::بن دغر يلتقي رجال أعمال يمنيين في السعودية ويدعوهم للاستثمار بالمناطق المحررة       ::المهرة: لقاء موسع لأبناء مديرية المسيلة دعماً للسلطة المحلية والتحالف العربي        ::قيادي بإصلاح حضرموت: سنظل نرفع قيم المحبة ونحافظ على تماسك المجتمع        ::بن مبارك: مذكرة "الجسر الجوي" ستؤثر سلبًا على علاقتنا مع الأمم المتحدة ونعتبرها لاغية     

 

مجتمع مدني

سقطرى.. الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم تكرم حافظًا لكتاب الله في نوجد

كتب : حضارم نت ـ متابعات 14/09/2018 13:48:38

كرمت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم في أرخبيل سقطرى،  يوم الأربعاء الحافظ أدهم محمد عبدالله لإتمامه حفظ كتاب الله تعالى.

وفي الحفل الذي حضره جمع من مشايخ وأعيان وأهالي منطقة نوجد الذين غمرتهم الفرحة بهذا الحفل الكريم، الدي أقيم ولأول مرة في هذه المحافظة.

وفي كلمة ترحيبية رحب الأستاذ عبدالقادر عقلان بالحاضرين داعيا إياهم إلى دفع بأبنائهم إلى الحلقات القرآنية ليحدوا حدو أخيهم أدهم.

وشكر عقلان الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم على رعايتها ودعمها للحلقات القرآنية واهتمامها بالقرآن.

وذكر عقلان ما للحافظ من فضل ومكانة له ولأبويه في الآخرة.

كما ألقى الأستاذ نظير خميس كلمة الجمعية معبرا فيها عن شرف الجمعية لحضور مثل هذا الحفل الكريم لتكريم الحافظ لكتاب الله، وذكر خميس أن الحافظ أدهم محمد عبدالله اليوم رسم لنا طريقا هنا في سقطرى ليسير عليه أبناءنا وبناتنا لحفظ كلام الله داعيا ولاة الأمور أن يدفعوا بأبنائهم إلى حلقات العلم.

وتلى الحافظ أدهم آيات من كتاب الله عطر فيها الحفل وأبهر بصوته الندي الحاضرين.

وفي الختام كرم الأخ مبارك يحيى صعباب مدير الجمعية الحافظ بمبلغ مالي وتذكرة سفر مبينا أن هذا التكريم إنما هو تحفيزي وتشجيعي.

وذكر صعباب أن الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم وهي تشرف على مراكز وحلقات تعليم القرآن في مناطق وقرى الأرخبيل تحث الطلاب على الجد والاجتهاد ليوصلوا إلى ما وصل إليه أدهم وأستاذه الفاضل عبد القادر عقلان جزاه الله خيرا على جهده واجتهاده.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات