::ألوية العمالقة ترصد تغيير الحوثيين لملابس مقاتيلها بالزي الأمني وطلاء مركباتها باللون العسكري        ::ناطق العمالقة: الحوثيون شنوا هجوما عنيفا في الحديدة اليومين الماضيين لكننا تصدينا لهم       ::وزيرا الدفاع والخارجية الأمريكيان: وقف الدعم العسكري للسعودية سيخضع للنقاش مع الرئيس ترامب       ::البنك الدولي يقدم منحة مالية ب140 مليون دولار للفئات الأشد فقرا في اليمن     

 

أخبار محلية

استهدف نجران..السعودية تعترض الصاروخ الباليستي الحوثي الـ"204"

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/10/2018 05:55:53

اعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي يوم أمس (الأربعاء)، صاروخاً باليستياً أطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه مدينة نجران بالمملكة.


وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، إنه "في تمام الساعة العاشرة وإحدى وخمسين دقيقة مساء الأربعاء، رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ باليستي من قبل ميليشيا الحوثي من داخل الأراضي اليمنية من محافظة (صعدة) باتجاه أراضي المملكة".


وأضاف: "تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وتدمير الصاروخ، الذي أطلق لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان في منطقة (نجران)، ولم ينتج عن اعتراض وتدمير الصاروخ أي إصابات".


وأكد المتحدث باسم قوات التحالف، أن "هذه الأعمال العدائية التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الانقلابية، يثبت تورط النظام الإيراني ودعمه لهذه الميليشيا الإرهابية، ويؤكد تعنت وتحدي هذه الميليشيا للقرارات الأممية الصادرة في هذا الشأن، واستمرارها في تهديد أمن المملكة والأمن الإقليمي والدولي، وإصرارها على مخالفة القانون الدولي الإنساني".


وبلغ إجمالي الصواريخ الباليستية التي أطلقتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتجاه المملكة حتى الآن 204 صواريخ، تسببت في مقتل 112 مدنياً من المواطنين والمقيمين، وإصابة المئات.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا