::ألوية العمالقة ترصد تغيير الحوثيين لملابس مقاتيلها بالزي الأمني وطلاء مركباتهم باللون العسكري        ::ناطق العمالقة: الحوثيون شنوا هجوما عنيفا في الحديدة اليومين الماضيين لكننا تصدينا لهم       ::وزيرا الدفاع والخارجية الأمريكيان: وقف الدعم العسكري للسعودية سيخضع للنقاش مع الرئيس ترامب       ::البنك الدولي يقدم منحة مالية ب140 مليون دولار للفئات الأشد فقرا في اليمن     

 

أخبار محلية

محافظ الضالع: سنضرب بيد من حديد لكل من تسول له المساس بأمن واستقرار المحافظة

كتب : حضارم نت - متابعات 11/10/2018 17:34:18

ووجه محافظ المحافظة، قائد محور الضالع، اللواء الركن علي مقبل صالح، الأجهزة الأمنية، بملاحقة الخارجين عن النظام والقانون والمطلوبين أمنيا، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له المساس في أمن واستقرار الضالع.

وشدد المحافظ خلال ترأسه لاجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع اليوم، على تعزيز جهود كافة الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن المسلحين الخارجين عن النظام والقانون والجماعات الإرهابية والمطلوبين أمنيا.

ونقل محافظ الضالع تهاني  الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ، لأبناء محافظة الضالع بمناسبة الذكرى الـ ٥٥ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، وتمنياته للجميع بالصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في مهامهم.

وشدد المحافظ على مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والأجهزة الأمنية والقضائية بالعمل بروح الفريق الواحد لما له من اهمية كبيرة للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وحماية الممتلكات الخاصة والعامة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا