::نائب رئيس البرلمان باصرة: لجان برلمانية ستقوم بجولات خارجية لكشف جرائم الحوثيين       ::محافظ سقطرى يوجه بإرسالة فريق طبي إلى جزيرة "عبدالكوري"       :: رئيس مجلس النواب: البرلمان سيعود للانعقاد بعد شهر رمضان داخل الأراضي اليمنية       ::نائب الرئيس يهاتف محافظ البيضاء ويؤكد على ضرورة مساندة الجيش والمقاومة لاستكمال التحرير     

 

أخبار حضرموت

قيادي بمؤتمر حضرموت الجامع يلتقي مدير برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام

كتب : حضارم نت - متابعات 09/11/2018 16:37:21


التقى القائم بأعمال الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع "طارق العكبري" ، اليوم، مستشار الوساطة الدولية ومدير برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام "اندرو مارشال".


وخلال اللقاء قدم القائم بأعمال الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع لمحة موجزة عن مؤتمر حضرموت الجامع ودوره ومخرجاته وما عاناه الحضارم في المراحل السابقة.

وأشار إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع قد حدد في مخرجاته التي توافق عليها أبناء حضرموت جميعا الحقوق السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الحاضر والمستقبل، وهي محددات أساسية لمواقف المؤتمر من أي تسويات قادمة ، ولن يقبل أي الانتقاص منها.

من جانبه أكد مستشار الوساطة الدولية ومدير برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام عن سعادته باللقاء معربا عن اعجابه بمؤتمر حضرموت الجامع ككيان له أهداف واضحة وأسس ينطلق منها ، وبوصفه أحد المكونات السياسية والاجتماعية الفاعلة في الساحة .

حضر اللقاء منسقا برنامج اليمن في المعهد الأوروبي للسلام "عمر عبده" و"مروان الحمومي".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا