::رئيس الوزراء: مشاورات السويد أثبتت جدية الحكومة في إحلال السلام        ::أمن المكلا يلقي القبض على مطلوب أمني       ::مقتل طفلة وإصابة شقيقها برصاص قناص حوثي في تعز       ::هنية" يعلن استعداده للقاء "عباس" والذهاب لأبعد مدى لتحقيق المصالحة     

 

أخبار محلية

وزير الإعلام يوضح ملابسات منع وسائل إعلام الشرعية من تغطية مشاورات السويد

كتب : حضارم نت ـ متابعات 06/12/2018 15:23:02

أوضح وزير الإعلام في الحكومة اليمنية معمر الإرياني، ملابسات منع وسائل الإعلام الشرعية من تغطية مشاورات السويد بين الحكومة والحوثيين.

وقال الإرياني في تغريدات على حسابه في تويتر إن الحكومة أبلغت مكتب المبعوث الأممي الخاص لليمن السيد غريفيث بضرورة إشراك وسائل الاعلام الرسمي، ووكالة الأنباء اليمنية سبأ ونخبة من الصحفيين البارزين لتغطية المشاورات المنعقدة بالسويد.

وأشار الإرياني إلى أن المعوث الأممي رفض بشكل رسمي قبول طلب الحكومة بحجة منع أي زيادة في عدد وفد الشرعية المكون من 12 ممثل و5 من السكرتارية، وهو ما التزم به وفد الحكومة، لنفاجئ بأن وفد المليشيا الحوثية وصل العاصمة السويدية بأكثر من42 منهم  الإعلاميين وفي نفس طائرة المبعوث الدولي.

وتابع "أنشر هذا التوضيح للرأي العام وزملائي العاملين في قنوات الإعلام الرسمي وتحالف دعم الشرعية، وأدعو مكتب المبعوث الخاص لليمن بسرعة تدارك هذا الخطأ الفادح الذي يظهر انحيازا واضحا للانقلابيين، حسب قوله".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات