::الحوثيون يعلنون استهداف السعودية بصواريخ باليستية بالتزامن مع وصول "غريفيث" لصنعاء       ::نائب الرئيس يطلع على خطط استكمال التحرير بمحور بيحان بحضور قائد قوات التحالف       ::مجلس الوزراء يكشف سبب انفجار "مسام" للألغام وهوية الضحايا ـ تفاصيل       ::كاتب سعودي: خاشقجي كان جزءا من مؤامرة لتدمير المملكة     

 

أخبار محلية

مصافي عدن تؤكد انحسار الحريق الذي نشب خزاناتها وانتهاء خطورته

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/01/2019 18:59:16

أكد شركة مصافي عدن، انحسار النار في الخزان رقم 313 الذي اندلع فيه أمس الجمعة حريق هائل عقب انفجار يجري التحقيق لمعرفة ملابساته، وانتهاء خطورة الحريق بشكل كامل على المصفاة والمنشآت التابعة لها.

وتوقعت الشركة في بيان انطفاء النار بشكل كامل خلال الساعات القادمة، وأوضحت أن الانفجار الذي سمع دويه عصر اليوم السبت كان ناجماً عن الضغط الذي حدث عقب وصول النار إلى قاع الخزان المشتعل منذ أمس الجمعة.

وأشار البيان إلى أن الانفجار أسفر عن إصابات متفاوتة في صفوف العمال الذين كانوا يراقبون انحسار النار ويعملون على محاصرتها، مؤكداً أن الشركة ستبدأ بالتعاون مع السلطات الأمنية للتحقيق في أسباب نشوب الحريق.

وجددت الشركة التأكيد على أن الحريق الذي نشب في الخزان ليس له أي تأثير على منحة المشتقات النفطية المقدمة من المملكة العربية السعودية لمحطات توليد الكهرباء أو عمليات تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات