::بحث التعاون اليمني - الأوكراني بمجالات الاستثمار وإعادة الإعمار في اليمن       ::الاتحاد الأوروبي يبارك انعقاد جلسات مجلس النواب بحضرموت       ::وزارة الصحة تحذر من "كارثة صحية" حال استمرار تدفق اللاجئين الأفارقة       ::الجيش يحبط محاولات تسلل حوثية شمال وشرق مدينة تعز     

 

أخبار محلية

مقاومة شعبية في الضالع تسيطر على مواقع جديدة في مديرية الحشاء

كتب : حضارم نت - متابعات 10/02/2019 19:41:58

تمكنت مقاومة شعبية من أبناء محافظة الضالع، اليوم الأحد، من السيطرة على عدة مواقع جديدة في مديرية "الحشاء" غربي المحافظة، عقب مواجهات سقط خلالها 12 قتيلا وجريحا من الحوثيين.

وذكر مصدر ميداني في المقاومة لـموقع الجيش "سبتمبر نت" أن المقاومة شنت هجوما على مواقع تمركز المليشيا، في مناطق "الزقماء"، و"حبيل يحيى"، و"حبيل نعمة"، تمكنت خلاله من السيطرة على تلك المناطق.


وأسفرت المواجهات عن مصرع ثمانية من عناصر المليشيا، وجرح 4 أخرين، فيما لاذ البقية بالفرار، باتجاه مديرية السبرة بمحافظة إب.
في السياق استهدفت المقاومة تعزيزات للمليشيا كانت متجه الى مناطق "الطاحون"، و"المشواس"، و"بلاد الحيقي"، واجبرتها على التراجع.

وكانت المقاومة الشعبية في مديرية الحشاء، قد تمكنت أمس السبت، من السيطرة على مركز مديرية "الحشاء" غربي المحافظة، عقب مواجهات تكبدت خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية قتلى وجرحى في صفوفها.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا