::استمرار تشغيل ميناء عدن رغم اقتحام الانفصاليين وزارة النقل       ::محامي الرئيس السابق صالح لقيادات المؤتمر: لا يدفعنكم الخلاف مع الإصلاح للتفريط بالوطن       ::الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في باقم شمال صعدة       ::فتح مظاريف مشروعي البوابة الرئيسية وساحات مطار سيئون الدولي     

 

أخبار محلية

كاتب سعودي يتهم حراكيين جنوبيين بتهريب الأسلحة للحوثيين و"بن بريك" يهاجم المملكة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/02/2019 06:33:27

اتهم نائب رئيس ما يُسمى بـ"المجلس الانتقالي" التابع للإمارات هاني بن بريك، جهات في السعودية "بدعم الحوثيين وإطالة أمد الحرب في اليمن.


وقال هاني بن بريك في تغريدة على تويتر ردا على الكاتب السعودي المشهور سليمان العقيلي إن هناك من يخدم الحوثة من السعوديين هم السبب في إطالة أمد الحسم في اليمن.


واتهم الكاتب العقيلي حراكيين بتهريب أسلحة لجماعة الحوثي"، مؤكدا أن "6 شاحنات أسلحة وذخائر إيرانية الصنع تم تهريبها من قبل حراكيين من موانئ محافظة شبوة الجنوبية".

ووصف العقيلي من يهاجمون السعودية في الجنوب بـ "متحوثة الجنوب" داعيا إياهم إلى أن "يخجلوا من أعمالهم المشينة، والتوبة من عمالتهم للحوثي والفرس وحزب الله".

وقبل أيام، بثت قناة العربية "الحدث"  تقريرا يكشف ما وصفته بالخلافات بين الحوثيين الحارك الجنوبي، ما أثار حفيظة أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي، ودفعهم لمهاجمة السعودية تحت هاشتاج #السعودية_تطعن_الجنوب بمشاركة من قيادات المجلس.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا