::الإفراج عن 5 من ناشطي ثورة فبراير بعد 8 سنوات من الاعتقال بتهمة محاولة اغتيال صالح       ::"النّهضة" التونسية تؤكد بدء مشاورات تشكيل الحكومة       ::غريفيث لمجلس الأمن: يتعين عودة الحكومة اليمنية وبسلطة كاملة إلى عدن       ::وزير الثقافة يبحث مع لجنة حصر وتوثيق الدان الحضرمي استكمال إعداد الملف لتقديمه لـ "اليونسكو "     

 

أخبار حضرموت

حضرموت.. الأجهزة الأمنية بمديرية تريم تلقي القبض على قاتل شخص

كتب : حضارم نت - متابعات 10/10/2019 14:14:04


 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم بمحافظة حضرموت، من إلقاء القبض على قاتل أحد المواطنين.

ووفق مركز الإعلام الأمني بوادي حضرموت، ألقى الأمن على المدعو (س _ ع) يبلغ من العمر 32 عام متهم في جريمة القتل التي راح ضحيتها المجني عليه (غ - س ) يبلغ من العمر 35 عام من اهالي منطقة شريوف.

 

وباشر فريق البحث الجنائي بعد بلاغ من اسرة المجني عليه بالبحث والتحري والنزول إلى مسرح الجريمة لجمع كافة الاستدلالات في منزل الجاني حيث ضبط السلاح الناري المستخدم في الجريمة.

 

وذكرت الأجهزة الامنية بمديرية تريم أنه من خلال التحقيق مع الجاني أعترف بارتكاب الجريمة وبقيامه بإطلاق النار إثر خلافات ومشادة كلامية بينهما ،لافتة أنه تم رفع ملف القضية مع المضبوطات إلى النيابة والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة القضية.

 

وأشاد المدير العام للأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني بجهود إدارة أمن مديرية تريم بسرعة الاستجابة للبلاغ وكشف ملابسات القضية تكللت بضبط الجاني وتقديمه للعدالة.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات