::اللجنة الوطنية العليا لمواجهة كورونا تعلن تسجيل حالة وفاة و9 إصابات و12 حالة تعافي       ::منع قائد عسكري بتعز من ممارسة مهامه غداة تعيينه بمرسوم رئاسي       ::وضع حجر الأساس لمدينة الرحمة السكنية للنازحين في الخوخة بالحديدة بدعم كويتي       ::تعز.. اشتباكات بين قوات الجيش مسلحي أبو العباس المدعومين من الإمارات      

 

أخبار محلية

الرئيس يوجه كافة أجهزة الدولة بالعمل فوريًا على تنفيذ اتفاق الرياض

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/11/2019 16:42:59


وجه الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم السبت، كافة أجهزة الدولة ومؤسساتها المختلفة العمل بشكل فوري على تنفيذ اتفاق الرياض وأحكامه كل فيما يخصه، لترجمة وثيقة الاتفاق على أرض الواقع والموقعة بنودها في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وعبر الرئيس عن امتنانه لكل الجهود التي بذلت من قبل الأشقاء في المملكة لإخراج ذلك الجهد إلى النور ليتمكن الجميع من تلبية وتحقيق أهداف شعبنا اليمني في الأمن والاستقرار والسلام وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية واستكمال بناء وتوفير الاحتياجات والخدمات الأساسية التي يتطلع إليها شعبنا.

وقال الرئيس نتمنى أن نطوي بهذا الاتفاق صفحة من المعاناة وفتح صفحة جديدة يستحق أن يلامسها ويعايشها شعبنا اليمني قاطبة ليحقق بها آماله وتطلعاته.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات