::محافظ حضرموت يوجه باستئناف العمل بميناء الشحر مطلع الشهر المقبل       ::اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي بالسلطة القضائية والأمنية بالمكلا وتنفذ نزولا للسجن المركزي        ::نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مدير وكالة سبأ في عدن       ::عودة الحكومة إلى عدن: مواقف متذبذبة وترقب حذر     

 

أخبار محلية

البحسني يناقش مع طيمس الأوضاع الأمنية في وادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/11/2019 18:03:38

عقد اليوم السبت في العاصمة السعودية الرياض لقاء ضم اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية واللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد  اللواء 37 مدرع.

وناقش اللقاء الوضع العسكري والأمني بمديريات الوادي والصحراء.

وحث محافظ حضرموت  كافة منتسبي الأجهزة العسكرية والأمنية بالوادي والصحراء  على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية والعمل الميداني، وبذل مزيدا من الجهود.

وأكد أهمية قيام كافة الوحدات العسكرية والأمنية وفروع أجهزة المخابرات بمهامها من أجل استباب الأمن والاستقرار وتثبيت الحالة الأمنية وبسط النظام والقانون في كافة مديريات الوادي والصحراء.

وشدد البحسني على تنظيم التعاون المشترك في نطاق المحافظة وتبادل المعلومات حتى تطهير جميع مناطق الوادي والمحافظة كافة من عناصر الإجرام والارهاب.

وأشاد محافظ محافظة حضرموت بوحدات المنطقة العسكرية الأولى والوحدات المختلفة وما تبذله من جهود تجاه تثبيت الحالة الأمنية ومكافحة التطرف والارهاب، موجها الجميع ببذل قصارى جهودهم خصوصا في المرحلة الحالية التي تحتاج لرص الصفوف لرسم ملامح اليمن الاتحادي الذي ينشده جميع أبناء الوطن.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات