:: طوارئ مأرب تقر تعديل توقيت حظر التجول       ::"مناقصات وادي حضرموت" تناقش مستوى إنجاز المشاريع المنفذة وتستعرض مشروع نقل الطاقة        ::وكيل وادي حضرموت يوجه بفرض حظر تجوال جزئي بمديرية القطن        ::شركات ملاحة بحضرموت تشكو بطء دخول وتفريغ السفن بسبب "تصاريح التفتيش"     

 

أخبار محلية

الإعلان عن مناقصات لمشاريع في محافظة شبوة بتكلفة مليون دولار

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/01/2020 15:55:22


أقرت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة برئاسة المحافظ محمد بن عديو إنزال مناقصات عامة، في قطاعي الكهرباء والتعليم الجامعي بتكلفة تتجاوز مليون دولار.

وفي هذا الإطار، أقرت اللجنة بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة إنزال الإعلان عن المناقصة الخاصة بشراء مواد وقطع غيار وزيوت لمحطة كهرباء شبوة، ومناقصة مشروع المرحلة الأولى من مبنى كلية التربية بالمحافظة، بحسب وكالة سبأ الحكومية.

كما اتفقت اللجنة على إعادة النظر في عروض شراء مختبر لقسم اللغة الانجليزية بكلية التربية، ووافقت على تركيب منظومة رقابة الكترونية على مبنى فرع البنك المركزي.

وأحالت اللجنة طلبات واحتياجات مستشفيي حبان وواسط بمرخة السفلى، للجنة طبية مختصة تتولى دراسة الطلبات وتقديم عروض أسعار بها.

وشدد المحافظ على ضرورة ضبط عملية تحصيل الموارد المالية للكهرباء وتسخيرها لمواجهة احتياجاتها الأساسية.

وحث اللجنة المختصة بالمشاريع بضرورة الإسراع في إنجاز مصفوفة المشاريع التنموية التي سيتم تمويل تنفيذها من حصة مبيعات النفط.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات