::باحث يمني: تدخل المانحين مهم لكن "التحدي" وصول التمويل لمستحقيه       ::الحوثيون يغلقون 4 مستشفيات بصنعاء رفضت استقبال حالات كورونا       ::قبائل يافع حضرموت تصعد وتنصب نقاطا غداة انتهاء مهلة للكشف عن منفذي اغتيالات       ::وزارة النفط: خزان صافر برأس عيسى معرض للانفجار بسبب توقف الصيانة      

 

مجتمع مدني

شبكة النماء بوادي حضرموت تستقبل وفدًا من مؤسسة رواد الغد بسيئون

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/04/2020 18:17:05

 

استقبلت شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت، ممثلة بالأستاذ مبارك يسلم بن شهاب، أمس الأحد، وفد من مؤسسة رواد الغد بسيئون.

واستمع المدير العام بن شهاب إلى أبرز الأنشطة التي تقوم بها مؤسسة رواد الغد خلال الفترة السابقة والمجالات التي تهتم بها المؤسسة .

وأوضح رئيس مؤسسة رواد الغد الأستاذ أحمد خندور إلى أهمية هذه الزيارة، لما لها من فائدة، ونقل خبرات في تحسين الأداء المؤسسي للمؤسسة والعمل الخيري.

ووجه الأستاذ بن شهاب، عدد من التوصيات والمقترحات لإدارة المؤسسة، موضحاً لهم أبرز البرامج التي تنفذها الشبكة وحثهم على كيفية استغلالها والاستفادة منها، كما أوصاهم بعمل الشراكات المحلية والدولية، والتي سيكون لها دور كبير في تطوير برامج ومشاريع المؤسسة.

وأكد لهم على أهمية العمل التخصصي في إطار نطاق جغرافي محدد، حاثاً إياهم على التشبيك بينهم وبين المنظمات التي تعمل في نفس المجالات المشتركة وفي إطارهم الجغرافي.

وعبرت إدارة المؤسسة عن شكرها لإدارة الشبكة على هذه التوصيات والملاحظات، والتي سترسم لهم طريقا مضيئاً في تحسين الأداء المؤسسي مستقبلا.

حضر الزيارة من مؤسسة رواد الغد بسيئون كل من مجيد باسعيدة، وسعيد صرهيد.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات