::النيابة الجزائية بحضرموت تعلن اكتشاف وضبط "تشكيل عصابي" يخطط لاغتيال المحافظ البحسني       ::باحث يمني: تدخل المانحين مهم لكن "التحدي" وصول التمويل لمستحقيه       ::الحوثيون يغلقون 4 مستشفيات بصنعاء رفضت استقبال حالات كورونا       ::قبائل يافع حضرموت تصعد وتنصب نقاطا غداة انتهاء مهلة للكشف عن منفذي اغتيالات     

 

مجتمع مدني

ائتلاف صنعاء ينفذ حملة رش وتعقيم وتوعية في مخيمات النازحين بمارب

كتب : حضارم نت ـ خاص 24/04/2020 20:30:06

نفذ ائتلاف صنعاء للإغاثة والتنمية بالتعاون مع الجمعية الطبية الخيرية حملة رش وتعقيم وتوعية بمخيم الميل والمخيمات المجاورة في محافظة مأرب، ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي وباء كورونا المستجد.

وقال مدير عام الجمعية الطبية الخيرية الدكتور سامي الوشلي إن الحملة تأتي في إطار تدخل الائتلاف ضمن تعزيز الصحة المخيمات وتنفيذ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف أن الحملة تأتي استكمالا للحملة السابقة التي استهدفت المطار والروضة مؤكدا أن الحملة ساهمت بشكل كبير في رفع الوعي لدى المستهدفين.

وأشار إلى أن الحملة هدفت إلى رش وتعقيم مخيم النازحين ورفع الوعي الصحي لديهم استجابة لما حدث من أضرار السيول في هذه المخيمات.

 وأضاف أنه تم خلال الحملة عمل الفحص الطبي لبعض أسر النازحين، مشيرا إلى اكتشاف حالات صحية لدى بعض الأسر وتم علاجها.

من جهتهم عبر عدد من النازحين عن امتنانهم للائتلاف الذي زار المخيمات ونفذ حملة الرش والتعقيم وتوعيتهم حول الوقاية من كورونا.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات