::الأردن يفرج عن 16 شخصا على صلة بخلاف الأسرة الحاكمة       ::لجنة الطوارئ تعلن إيقاف الرحلات الجوية إلى الهند بسبب تفشي كورونا       ::وزير سابق: وفد سعودي بقيادة ناطق التحالف يصل سقطرى لمعالجة الوضع الناتج عن انقلاب الانتقالي       ::مسؤول إيراني يعترف: ساعدنا الحوثيين بالسلاح والخبراء      

 

أخبار محلية

البرنامج السعودي لإعمار اليمن يوقع مذكرة لدراسة التنمية في اليمن

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/06/2020 14:46:59


وقع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مذكرة للتعاون المشترك مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية لدعم الأبحاث الفكرية العلمية والأنشطة الثقافية واستضافة الباحثين والكتّاب لدراسة التنمية في اليمن.

ومثّل الطرفان خلال التوقيع عن البرنامج المشرف العام على البرنامج السفير محمد بن سعيد آل جابر، وعن مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية الأمين العام للمركز الدكتور سعود بن صالح السرحان.

وأوضح المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن السفير محمد بن سعيد آل جابر أن توقيع مذكرة التفاهم مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية سيثري عمل البرنامج، بحسب مانقلته وكالة الانباء السعودية "واس".

وأكد أن البرنامج لن يتوانى عن التعاون مع مختلف المنظمات، من خلال عقد شراكات تنموية مستدامة على الصعيد الدولي والسعودي واليمني، بهدف التعاون على بناء القدرات في البرنامج والاستفادة من الخبرات في مختلف المجالات، حرصاً من البرنامج على تطبيق أفضل المعايير الدولية في تنفيذ مشاريعه التنموية.

من جهته قال الأمين العام لمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الدكتور سعود السرحان على ضوء توقيع هذه الاتفاقية "تعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة لتوثيق جهود المملكة المبذولة في إعمار اليمن، كونها تؤسس لشراكة فعالة بين مركز الملك فيصل والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لدعم الأبحاث الفكرية العلمية والأنشطة الثقافية واستضافة الباحثين والكتّاب لدراسة التنمية في اليمن.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات