::اتفاق يمني مصري على وضع آلية لتطوير التعاون في مجال النقل الجوي       ::حملات مقاطعة نشطة للمنتجات الفرنسية في اليمن       ::مقتل 15 حوثيا بينهم 8 ضباط بمواجهات مع القوات الحكومية       ::سلطة شبوة ترحب ببدء تحضيرات مؤتمري التاريخ والاستثمار وتناقش 3 تقارير تقييمية      

 

أخبار محلية

العود: استئناف تصدير نفط صافر قبل نهاية العام الجاري

كتب : حضارم نت ـ متابعات 17/10/2020 15:06:27


توقع وزير النفط أوس العود استئناف تصدير نفط صافر قبل نهاية العام الجاري.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم السبت، سير العمل في شركة صافر لعمليات الاستكشافات النفطية والإنتاج ،والصعوبات التي تواجهها.

واطلع العود على أعمال التجهيزات الفنية لاستئناف تصدير نفط صافر عبر الأنبوب الجديد الواصل إلى ميناء النشيمة بمحافظة شبوة.

وأشاد العود خلال ترأسه لاجتماع ضم قيادات وكوادر الشركة، بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل استمرار العمل في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها البلاد، مؤكدا أن الوزارة تولي شركة صافر اهتماماً كبيراً كونها الشركة الوطنية الأولى التي تعمل بكوادر متميزة يمنية 100 بالمائة ما مكنها من الاستمرار في الانتاج وتقديم الخدمة للناس في ظل ظروف غاية في الصعوب.. مشيراً إلى دورها الاقتصادي الكبير في رفد خزينة الدولة بالعملة الصعبة وتوفير جزء كبير من احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية والغازية.

وقدم المدير العام التنفيذي للشركة المهندس سالم الكعيتي، شرحاً توضيحياً عن وضع الشركة والظروف التي رافقت سير العمل والتحديات والمعوقات التي واجهتها منذ انقلاب مليشيا الحوثي.

كما تفقد وزير النفط، محطة معالجة وإنتاج الغاز ومراكز السيطرة الخاصة بإنتاج الغاز والجازولين والسولار وآليات التحكم بكميات الانتاج.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات