::توفي منهم 208.. ائتلاف حقوقي يرصد تعذيب 1635 مختطفا في سجون الحوثي       ::إصلاح المهرة: الوضع في المحافظة يتطلب توحيد الجهود للحفاظ على السلم الاجتماعي       ::القوات المشتركة تفكك عشرات الألغام والعبوات الناسفة الحوثية غرب حيس       ::الانتقالي يعلن مقتل اثنين من قياداته العسكرية في أبين     

 

مجتمع مدني

شبكة النماء بوادي حضرموت تعقد ملتقى الجمعيات والمؤسسات الأعضاء

كتب : حضارم نت ـ متابعات 14/11/2020 18:02:46


عقد مكتب شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت اليوم بسيئون ملتقى المؤسسات والجمعيات الأعضاء بالشبكة.

وفي افتتاح اللقاء قدم المدير العام لمكتب الشبكة بوادي حضرموت الأستاذ مبارك يسلم بن شهاب لمحة عن نشاط الشبكة خلال العام الجاري وتطلعاتها ورؤيتها للعام القادم 2021 م.

وطالب بن شهاب المنظمات بالاهتمام بالتخصص في القطاعات التنموية وتدريب وتأهيل الطاقم الإداري ليتماشى مع توجهات الجهات المحلية والدولية المانحة. 

من جهته عبر رئيس شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية الأستاذ محمد صالح الرويشان عن خالص شكرة وتقديره لجهود الجمعيات والمؤسسات الأعضاء بمكتب الشبكة بوادي حضرموت والتي يلمس أثرها على الواقع ، حاثا المنظمات على بذل المزيد خلال العام القادم ٢٠٢١ م وتعزيز التعاون والتنسيق بينها لتطوير اداءها بما يواكب متطلبات المرحلة و احتياجات المجتمع المحلي ، مؤكد على فتح المنظمات الأعضاء بالشبكة قنوات تواصل وشراكة مع المنظمات الدولية عبر التهيئة والتحضير واستكمال كافة اجراءاتها لتحظى بقبول وشراكة المانحين .

بدوره تطرق المدير التنفيذي للشبكة بالمركز الرئيس الدكتور عبد الوهاب نصر عبدالجليل إلى أبرز المشاريع للمركز الرئيسي المنفذة تحت إشراف المكاتب الفرعية، إلى جانب آليات التعامل مع المنظمات الدولية وخلق شراكات معها لتحقيق تنمية للمجتمع المحلي.

مشيرا إلى أن المركز الرئيس سيعمل خلال القادم على تدريب وتأهيل عدد من المنظمات بمحافظة حضرموت لتمكينها من أداء دورها الإنساني بإتقان.

وكان اللقاء استضاف مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة #صلة للتنمية خالد بن شهاب لتقديم لمحة عن منح المشاريع والبرامج المقدمة من مؤسسة صلة وآليات التقديم للحصول عليها، متطرقا إلى القطاعات التي تعمل بها المؤسسة و الشركاء الدوليين.

 


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات