::اجتماع بشركة كالفالي النفطية بحضرموت يناقش ترتيبات المسح السيزمي ثلاثي الأبعاد بقرن القائم       ::هيئة المصائد بسقطرى تؤكد عدم حدوث أضرار جسيمة في القطاع السمكي جراء العاصفة المدارية جاتي       ::سلطة مأرب تطلق خطة استجابة للاحتياجات الإنسانية للعام 2021م       ::ماراثون الحصول على لقاح كورونا ينطلق في 14 دولة عربية      

 

أخبار محلية

مدفعية الجيش بالجوف تستهدف اجتماعاً لقيادات حوثية بينها عناصر إيرانية

كتب : حضارم نت / متابعات 21/11/2020 16:16:35



استهدفت مدفعية الجيش الوطني، اليوم السبت، اجتماعاً لقيادات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية بينهم عناصر من الحرس الثوري الإيراني، جنوبي شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مدفعية الجيش الوطني استهدفت اجتماعاً لقيادات مليشيا الحوثي الانقلابية في أحد الثكنات الحوثية جنوبي شرق مدينة الحزم، مضيفاً بأن معلومات الجيش أكدت وجود عناصر من الحرس الثوري الإيراني بين المجتمعين.

وأكد المصدر سقوط عدد من القيادات الحوثية بين قتيل وجريح، فيما شوهدت عربات المليشيا وهي تنقل عدد من الجرحى وسط حراسة مشددة.

وفي السياق، شهدت جبهة الأقشع، معارك استمرت لأكثر من 4 ساعات تمكن خلالها أبطال جيشنا الوطني من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وبالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات تجمعات وتعزيزات للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بالجبهة ذاتها، وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا