::التحالف العربي يعلن بدء عملية عسكرية جوية ضد الحوثيين في صنعاء       ::مقتل 70 حوثياً في مواجهات مع الجيش غرب تعز        ::اليمن وقطر تتفقان على استئناف العلاقات        ::إيران تهدد بتدمير تل أبيب وحيفا     

 

أخبار محلية

الجيش يدعو الصليب الأحمر للضغط على الحوثيين لانتشال جثث قتلاها من جبهات مأرب

كتب : حضارم نت ـ متابعات 22/02/2021 18:09:50


دعا الناطق باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي اللجنة الدولية للصليب الأحمر للضغط على قيادات مليشيا الحوثي لانتشال جثث قتلاها، من جبهات مارب.

وقال العميد مجلي في إيجاز صحفي إن الجيش والمقاومة الشعبية حقق انتصارات مهمة في جبهات مأرب والجوف وصنعاء والضالع من خلال عمليات قتالية، وهجومات نوعية.

وأضاف أن المعارك المستمرة أسفرت عن سقوط المئات من مسلحي المليشيا، كما ألقي القبض على أعداد منهم، وهم متلبسون بجرائمهم العدائية ضد الوطن، وخدمة لصالح الأجندة الإيرانية.

وأشار مجلي إلى أن جبهات مارب الشمالية الغربية والغربية يخوض الجيش والمقاومة فيها ملحمة بطولية، حيث كبدت المليشيا، من الخسائر ما يزيد عن خسائرها طيلة سنوات.

وأكد أنه من الاستراتيجية القتالية للجيش والتي يستخدمها في معركته، والتي تمحورت في أساليب الإغارة والالتفاف والتطويق والمناورة، والمفاجأة والأعمال التعرضية المباغتة كبدت المليشيات الخسائر الكبيرة في الأرواح.


لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا