::مؤسسة المياه بعدن: الحكومة وفرت مرتبات الموظفين والوقود اللازم للآبار        ::انطلاق دورة «تحليل النزاعات» لناشطين مجتمعين بحضرموت       ::شبوة: ترسيم 1500 مركبة برسوم جمركية تقدر بـ 362 مليون ريال       ::رئيس الوزراء يترأس اجتماع لسفراء اليمن في أوروبا     

 

أخبار حضرموت

استئناف إصدار البطائق الشخصية بالأحوال المدنية بمدينة تريم حضرموت

كتب : حضارم نت - خاص - تريم 15/02/2017 09:47:22

دشن العقيد منصور سالم التميمي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، ومعه أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس ومدير أمن المديرية مقدم ركن /عبدالناصر عبود التميمي والرائد/ منير عمر التميمي مدير الأحوال المدنية، أمس الثلاثاء عملية استئناف صرف البطاقة الشخصية الالكترونية.

وتعرف المدير العام في جولته بقسم الأحوال المدنية على الاقسام المتعددة من صرف شهادة الميلاد والبطاقة الشخصية وشهادات الوفاة والطلاق وكذا أرشيف وخزن الوثائق والمعلومات.


وتفقد المدير العام منصور التميمي ومرافقوه الأقسام الأخرى لأمن تريم قسم البحث الجنائي والمرور والتحريات وتعرف على سير العمل في إنجاز معاملات المواطنين اليومية.

وعقد المدير العام العقيد منصور التميمي والأخوة أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي الأستاذ علي خميس صبيح رئيس لجنة التخطيط و التنمية والمالية و الأستاذ علي عمير سالم رئيس لجنة الخدمات والأستاذ صالح كرامه علوا رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية وبحضور مدير أمن المديرية ورؤساء الاقسام : الأحوال المدنية والمرور والدفاع المدني

وفي مستهل اللقاء شكر المدير العام إدارة الامن بأقسامها المتعددة على جهودهم المبذولة وكافة الأفراد والعاملين، مطالبا بمضاعفة الجهود وإنجاز المهام الموكلة لهم وفقا وماهو مخطط لها.

وجرى في اللقاء بحث عدد من القضايا المهمة التي تعاني منها الأقسام وخاصة الدفاع المدني والمرور ومنها تأخر المرتبات للافراد لعدة أشهر .

وتم مناقشة القضايا التي تهدد الأمن والسكينة العامة للمواطن و منها انتشار السرقات والتسول وصنع الخمور والترويج للمخدرات وغيرها من الجرائم الاخرى.

وتم الاتفاق على أن تناقش نتائج هذا اللقاء في اجتماع الهيئة الإدارية الدوري والعمل على متابعة كل القضايا سوى كان على مستوى المديرية أو السلطة المحلية بالوادي والصحراء .

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارات الميدانية تندرج ضمن خطة الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للعام الجاري 2017 في التعرف على سير عمل المكاتب التنفيذية والتعرف على الصعوبات التي قد تعترض عملها.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات