::حرب اليمن بعد عامين: حصيلة إنسانية كارثية       ::تركيا توزع سلال غذائية للأسر المحتاجة في عدن       ::بدء دورة تدريبية حول الصحافة الحساسة للنزاعات بالمكلا       ::وكيل أول حضرموت يطلع على الأوضاع الأمنية في مديرية الشحر     

 

أخبار حضرموت

العشرات من وكلاء توزيع الغاز بحضرموت يعتصمون مام محطة بروم للغاز للمطابة بوقف "الفساد" في عملية التوزيع

كتب : حضارم نت ـ عبدالرحمن بن عطية 16/02/2017 16:46:19

اعتصم العشرات من وكلاء توزيع الغاز المنزلي صباح اليوم الخميس أمام محطة بروم للغاز للمطالبة بالتوزيع للعادل في الكميات الصادرة منه.

 

المعتصمون ناشدوا السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ اللواء أحمد سعيد بن بريك بالتدخل لوقف التوزيع الذي يجري لعشرات الأسماء من الوكلاء الوهميين وغير المطابقين للمواصفات المطلوبة من الوكلاء.

 

وأكدوا أن اعتصامهم سيظل قائما حتى تتدخل السلطات لتلبية مطالبهم التي قالوا إنها مشروعة وتعود بالنفع على المواطنين الذين ترجعوا ارتفاع أسعار الغاز نتيجة البيع في السوق السوداء.

 

ورفع المعتصمون الشعارات المنددة بالفساد والمطالبة بتدخل السلطات لرفع الظلم وتحقيق العدل والمساواة في هذه القضية وبشكل عاجل.

 

وفي رسالة شكوى بعث بها المعتصمون إلى محافظ حضرموت أشاروا إلى "وجود تلاعب في محطة بروم بعملية السراء/ طابور الحمول من قبل متنفذين في المحطة، حيث يقومون بإدخال دينات تحت مسمى حمول خدمات - حمول حارات - لتصبح هذه المسميات مظلتهم للفساد، حسب وصفهم.

مضيفين أنه ومن خلال هذه العملية يتم إدخال الدينات يوميا من خارج كشف الوكلاء تصل الى أكثر من 10 دينات أي مايزيد عن 2000 اسطوانة غاز وحرمان العديد من الوكلاء الذين لا يصلهم الحمول إلا بعد أكثر من شهر، وهو الأمر الذي دفع بالمعتصمين إقامة الإعتصام السلمي أمام المحطة.

 

وشدد المعتصمون أن مطالبهم تتلخص في "عدم دخول أي دينا من خارج كشف الوكلاء نهائيا وتحت أي مسمى كان".

وكذا "عدم التدخل في كشف السراء الخاص بالوكلاء من قبل موظفين محطة بروم وإحالة الكشف إلى جهة أخرى ممثلة بمدير عام الصناعة والتجارة".

بالإضافة إلى "تصفية جميع أسماء الوكلاء الوهمية من كشف الوكلاء".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات