::الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني أقرب إلى المجاعة من أي وقت       ::السعودية تعلن إصابة 4 مقيمين باكستانيين في سقوط مقذوفات حوثية على نجران       ::تعز تحتفل بالذكرى الخامسة لانتخاب الرئيس هادي       ::مقتل قياديين اثنين من مليشيا الحوثي في مواجهات مع الجيش بميدي وحرض     

 

أخبار حضرموت

بن حبريش يناقش مع قيادة شركة بترومسيلة سير تطوير العملية الإنتاجية للحقول النفطية

كتب : حضارم نت ـ صلاح بو عابس 16/02/2017 18:39:49
ارسيفية ارسيفية

التقى وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي اليوم بمكتبه بمدينة المكلا نائب المدير التنفيذي لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بترومسيلة" المهندس سهل بن سهل الكاف ومدير قطاع "10" النفطي المهندس عبدالله الزبيدي ومدير العلاقات العامة بالشركة الأستاذ سليمان برك الهوطلي وممثل ادارة الموارد البشرية بالشركة الاستاذ مازن بارشيد بحضور قائد حماية المنشآت النفطية العميد أحمد عمر المعاري .

وكرس اللقاء لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بنشاط الشركة وعلاقتها بالمجتمع المحلي والجهود المبذولة حاليًا في تطوير العملية الانتاجية للحقول النفطية وتذليل أوجه الصعوبات التي تواجه سير عملها .

وتطرق اللقاء لقضايا التنمية والاسهامات الاجتماعية للشركة في مناطق امتيازها , وتمتين أواصر التعاون الدائم مع المجتمع المحلي والتأكيد على قضاياه الحقوقية بما يعود بالمنفعة المشتركة ويدعم جهود الشركة وأعمالها المختلفة وتوفير لها البيئة الملائمة التي تعزز من نشاطها النفطي ..

كما تناول اللقاء القضايا الأمنية ودور أبناء المنطقة في حماية كافة المنشئات النفطية للشركات خلال فترة الاختلالات الأمنية التي مرت بها المحافظة، ودورهم الحالي في التعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة بحماية الشركات.

وفي اللقاء رحب المقدم بن حبريش بقيادات شركة بترومسيلة مؤكدًا حرص السلطة المحلية والمجتمع في حضرموت على دعم جهود قيادة الشركة ومساندتها في تطوير أعمالها المختلفة وخاصة نشاطها الانتاجي للحقول النفطية .

وشدد وكيل أول حضرموت على ضرورة إعطاء الأولوية للقضايا الحقوقية مشيرًا إلى أن علاقة الشركة مع المجتمع تمتاز بالشراكة الحقيقية.

وعبّر المهندس سهل بن سهل عن شكره وتقديره لوكيل أول المحافظة على وقوفه الدائم مع الشركة وفي أحلك الظروف معبرًا عن اعتزاز الشركة وتقديرها لتعاون السلطة والمجتمع في حضرموت إلى جانبها وتطوير عملياتها النفطية والتي ستنعكس ايجابًا على المنطقة الوطن عمومًا مؤكدًا استمرار الشركة وحرصها الدائم على توطيد علاقاتها بالمجتمع من خلال تنفيذها لمشاريع التنمية الاجتماعية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات