::الحوثيون: لا "تواصل جاد" بشأن حلول سياسية حقيقية باليمن       ::مصدر يمني: توقف العمليات العسكرية بالحديدة منذ الأربعاء       ::وصول الدفعة الثانية من الطلاب المشمولين بالمنحة الموريتانية إلى نواكشوط       ::محافظ سقطرى يضع حجر الأساس لإنشاء وتجهيز مجمع تربوي     

 

رياضة

طبيب ليفربول يكشف كواليس جديدة حول إصابة صلاح

كتب : حضارم نت - كووورة 30/05/2018 14:40:11

تحدث روبن بونز أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول الانجليزي عن كواليس إصابة الكتف القوية التي تعرض لها مؤخرا نجم الفريق، الدولي المصري محمد صلاح، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، السبت الماضي، وكيفية متابعته للمباراة بعد الإصابة.

وألمح بونز إلى ان الفرعون، صاحب الـ25 عاما، قد لا يلحق بأول مباراة لمنتخب بلاده في كأس العالم هذا الصيف في روسيا، وذلك رغم تفاؤل الاتحاد المصري لكرة القدم واللاعب نفسه بالتواجد مع الفراعنة في الوقت المناسب قبل المونديال.

وكان صلاح قد غادر أرضية الملعب الأولمبي في كييف بعد 30 دقيقة من بداية اللقاء الذي انتهى بخسارة الريدز 1ـ3، بسبب إصابة قوية في الكتف، نتيجة تدخل عنيف عليه من جانب سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي.

وفي هذا الصدد قال بونز في مقابلة حصرية مع صحيفة "ماركا": "عرفنا بمجرد سقوطه على الأرض أن هناك شيئًا خطيرًا".

وأضاف "كنا في الإستاد حتى فترة الاستراحة، كان مصدوما، لكني حاولت تهدئته، قلت له أنه لا يمكنه فعل شيء، وأنه لا يجب أن يقلق كثيرا، فقد حان الوقت للبحث عن حلول، وليس الندم والحزن".

وتابع بونز "بعد ذلك تحركنا مع صلاح إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات، وفي الوقت نفسه، كنا نتابع المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أيضا من حولنا يخبرونا بالنتيجة".

وواصل "عندما عدنا للملعب، كانت المباراة قد انتهت، الفريق بأكمله قام بتغيير الملابس، واستعدوا لركوب الحافلة ، ساعدناه على تغيير ملابسه، لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار".

وأوضح بونز "من حيث المبدأ سيغيب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، لكننا سنحاول تقليص هذه المواعيد النهائية، رغم أن ذلك هو هدف كبير وصعب جدا".

ويأمل صلاح في التواجد مع منتخب مصر في أولى مبارياته بالمونديال الروسي ضد أوروجواي يوم 15 يونيو/حزيران المقبل.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات