::الضالع.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال وغرب مديرية قعطبة        ::وزير: الحكومة لن تقبل باستمرار انتهاكات الحوثيين بحق العملية الإغاثية وتعليق المساعدات ليس حلا       ::الإفراج عن أحمد المرقشي ضمن صفقة تبادل بين الحوثيين والمجلس الانتقالي       ::محور تعز: العملية العسكرية مستمرة حتى استكمال تحرير المحافظة     

 

أخبار محلية

رئيس الإصلاح: نجاح التحالف الوطني مرهون بالقدرة على النجاة من "كمائن الفشل" وتجاوز "الأنانية"

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/05/2019 14:10:16

قال رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي إن نجاح التحالف الوطني مرهون بقدرته على النجاة من كمائن الفشل في أشكاله المختلفة، وتجاوز حالة الإحباط المخيّمة على جوانب خط السير.

وأضاف اليدومي في منشور على صفحته في فيس بوك أن التحالف لا يمكن لأعضائه أن يحققوا الهدف من إنشائه والمتمثل في خدمة المصالح العليا لليمن إلاَّ بتجاوز المصالح الأنانية لكل منهم والنأي بأنفسهم عن الأشتغال بتتبع عثرات بعضهم البعض بدلا عن الانشغال بما يكبّل الجميع ويعيق حركتهم نحو تحرير ما تبقى من المناطق التي لا تزال ترزح تحت سيطرة مليشيات الكهانة والخرافة ..!.

وتابع "إنهم إن لم يدركوا واجبهم نحو شعبهم ووطنهم فسيقفون عرايا من المصداقية أمام شعبهم ووطنهم ..!".

وأشار إلى أن من أبجديات التحالفات السياسية أن تقوم على قواعد ارتكاز كثيرة ومتعددة، وأهمها أن تكون القدرة متوفرة للاستفادة من الإمكانات المتاحة وتوظيفها على الوجه الأكمل بقدر المستطاع ..

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات