::الضالع.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال وغرب مديرية قعطبة        ::وزير: الحكومة لن تقبل باستمرار انتهاكات الحوثيين بحق العملية الإغاثية وتعليق المساعدات ليس حلا       ::الإفراج عن أحمد المرقشي ضمن صفقة تبادل بين الحوثيين والمجلس الانتقالي       ::محور تعز: العملية العسكرية مستمرة حتى استكمال تحرير المحافظة     

 

أخبار محلية

الرئيس يمنح وسامي "الشجاعة" للزنداني ووسام "الوحدة" للسفير الأمريكي السابق

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/05/2019 17:17:14

منح الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، صباح اليوم وسام الشجاعة للشهيد اللواء ركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة، نظير لمواقفه البطولية الشجاعة ودوره القيادي في معركة تحرير عدن والمحافظات المجاورة.


جاء ذلك خلال استقبال فخامته صباح اليوم أولاد الشهيد، المعتمد وصلاح ومحمد صالح قائد الزنداني وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وأشاد فخامة الرئيس بمناقب الشهيد وأدواره الوطنية ومواقفه البطولية التي اجترحها خلال مشوار حياته الحافل بالبذل والعطاء في مختلف المواقع التي تحملها وشغلها.. لافتاً الى بصمات الشهيد التي ستظل حاضرة وشاهدة في تاريخ شعبنا اليمني وأجياله المتعاقبة.


كما منح الرئيس ، اليوم وسام الوحدة اليمنية للسفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر نظيراً لجهوده ومهامه التي قام بها خلال فترة عمله.


وأشاد الرئيس خلال استقباله اليوم للسفير ماثيو تولر بمناسبة انتهاء فترة عمله بالعلاقات المميزة بين البلدين والمبنية على الشراكة والتعاون الاستراتيجي في مواجهة التحديات والمخاطر المتربصة باليمن والمنطقة في مكافحة التطرف والإرهاب والتدخلات الايرانية وأدواتها في اليمن والمنطقة عموم.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا