::الضالع.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة شمال وغرب مديرية قعطبة        ::وزير: الحكومة لن تقبل باستمرار انتهاكات الحوثيين بحق العملية الإغاثية وتعليق المساعدات ليس حلا       ::الإفراج عن أحمد المرقشي ضمن صفقة تبادل بين الحوثيين والمجلس الانتقالي       ::محور تعز: العملية العسكرية مستمرة حتى استكمال تحرير المحافظة     

 

أخبار محلية

الجيش يتصدى لهجمات حوثية في تعز وحجة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 11/05/2019 19:33:30


لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، اليوم السبت، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، شمالي مدينة تعز جنوبي غرب البلاد.

ووفقا لموقع الجيش "سبتمبر نت"،اندلعت المواجهات اثناء محاولة عناصر من المليشيا التقدم باتجاه مواقع الجيش الوطني، في جبهة وادي الزنوج، شمالي المدينة.

وأفشلت قوات الجيش محاولة المليشيا، واجبرت عناصرها على التراجع والفرار، بعد تكبدهم خسائر بشرية.


وفي حجة،قتل وأصيب عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وأسر سبعة اخرين اثناء محاولتهم التسلل الى مواقع قوات الجيش الوطني في محافظة حجة شمالي غرب البلاد.

وحاولت عناصر المليشيا الانقلابية التسلل الى مواقع فقدت السيطرة عليها الاسبوع الماضي في منطقة بني حسن في مديرية عبس غربي حجة.

ويأتي هذا بعد ايام من استعادة قوات الجيش الوطني السيطرة على مناطق وقرى الخادمة وصبيا ومحطة الظهر القائم في بني حسن وتطهيرها من المليشيا الحوثية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا