::الرئيس هادي: ليس بمقدور أحد حكم اليمن بالقوة ولاطريق للسلطة إلا بانتخابات نزيهة       ::الرئيس: على المجتمع الدولي أن يعلم أننا نتعامل مع عصابات ومافيات تتحكم في صنعاء        ::في مذكرة له..مجلس النواب يوجه الحكومة بعدم التعاطي مع المبعوث الأممي       ::مسؤولو الشرعية يكثفون لقاءاتهم الدولية لمواجهة مسرحية "غريفيث" في الحديدة     

 

أخبار محلية

اليمن يدين الهجوم الحوثي الذي استهدف محطتي ضخ للنفط في الرياض

كتب : حضارم نت ـ متابعات 14/05/2019 16:52:36

دانت الجمهورية اليمنية بأشد العبارات الهجوم بطائرات حوثية مسيرة من دون طيار مفخخة، والذي استهدف ،اليوم الثلاثاء، محطتي ضخ النفط بمحافظتي الدوادمي وعفيف بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكدت اليمن في بيان وقوفها مع المملكة العربية السعودية في مواجهة أي تهديد لأمنها واستقرارها، حسب وكالة الأنباء الحكومية سبأ.

وأكد البيان أن خطر الميليشيا الحوثية بات يهدد الامن والاستقرار الإقليمي والأمن والسلم الدوليين.

وأشار إلى أن هذه الأفعال تعد أعمالاً إرهابية لا تختلف عما تقوم به أي جماعة إرهابية أخرى، لافتاً إلى أن النهج الذي انتهجته مليشيا الحوثي منذ نشأتها حتى الآن يعكس مساعيها مع مخططات طهران لزعزعة الامن والاستقرار ونشر الفوضى في منطقة الشرق الأوسط الأكثر أهمية بالنسبة للاقتصاد العالمي.

وقال البيان "ان استهداف المملكة العربية السعودية من قبل الميليشيا الحوثية الإرهابية بتحريض مباشر من إيران لا يمكن السكوت عليه ويشكل خرقاً فاضحاً لكل جهود السلام، ويهدد بانهيار كل مساعي الأمم المتحدة في اليمن".

وأضاف "أن اليمن قيادة وحكومة وشعب تتبرأ من هذا الفعل المشين لعصابة خارجة على القانون التي خرجت عن قيم واخلاق الشعب اليمني وباعت نفسها لنظام الملالي وصارت ألعوبة بيده".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات