::ستقل دفعة أخرى غدا.. طائرة خاصة تنقل 260 مجندا من سقطرى لتدريبهم في الإمارات        ::أكثر من مائتي ألف نازح يمني خلال عام 2019 م       ::متحدث عسكري: "غريفيث" يريدنا أن نصدق أنه سيخرج المليشيا من موانئ الحديدة وهو لم يستطع فتح طريق       ::"غريفيث" يبحث في صنعاء استجابة حوثية ومساعي أممية لتعيين بديل للجنرال "لوليسغارد "      

 

أخبار محلية

الإصلاح: استهداف محطات أرامكو يحتم مواجهة الحوثيين واستعادة الدولة

كتب : حضارم نت ـ خاص 14/05/2019 16:55:39

قال التجمع اليمني للإصلاح إن استهداف الحوثيين لمضختي نفط في الرياض اليوم الثلاثاء، يؤكد أن مواجهة المشروع الإيراني وأذرعه الإرهابية في المنطقة وعلى رأسها مليشيا الحوثي بات ضرورة ملحة.

وأشار الإصلاح في بيان إلى أن استهداف المضختين وقبله استهداف سفن في المياه الإقليمية الإماراتية هو تصعيد خطير لا يستهدف المملكة والإمارات فحسب، وإنما يهدد أمن المنطقة والعالم.

وأدان الإصلاح في بيان استهدف المحطتين التابعتين لشركة أرامكو وميناء الفجيرة، مؤكدا تضامنه مع الأشقاء في المملكة، وحقها في الدفاع عن نفسها.

وتابع " إن هذا العمل الإرهابي يكشف بوضوح أن مليشيات الحوثي تعمل وفق الأجندة الإيرانية وتتلقى الدعم والتوجيهات من طهران، الأمر الذي يحتم ضرورة استعادة الدولة اليمنية كامل سيطرتها على كافة أراضيها حتى لا تتحول اليمن إلى منصة لتقويض الأمن والسلام العالمي".

ودعا الإصلاح التجمع اليمني للإصلاح مجلس الأمن والأمم المتحدة إلى تطبيق قراراتها وفي مقدمتها القرار ٢٢١٦ من أجل  إحلال السلام في اليمن والمنطقة، فلقد مثل  التراخي الدولي  خلال الفترة السابقة مع مليشيات الحوثي المدخل الذي  شجعها على نشر الخراب ليس فقط في اليمن بل وفي الاقليم كما هو واضح الآن.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات