::سلطات مأرب تقر إجراءات لمنع التلاعب بأسعار المشتقات النفطية       ::بن دغر يلتقي أبناء الجالية اليمنية في البحرين ويدعوهم أن يكونوا رسالة سلام وسند للشرعية       ::الحوثيون وصالح .. معارك كسر عظم مسرحها صنعاء       ::ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيار الطيني بالكونغو إلى أكثر من 200     

 

رياضة

إنريكي مرشح لخلافة كونتي في تشيلسي

كتب : حضارم نت - كووورة 17/06/2017 21:38:14

ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت، أن لويس إنريكي، المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني، من أبرز المرشحين لخلافة أنطونيو كونتي في تدريب تشيلسي.

وقالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن العلاقة بين أنطونيو كونتي وإدارة تشيلسي باتت متزعزعة في الأيام الأخيرة، بسبب بعض التصرفات غير المقبولة من المدرب الإيطالي، أبرزها كان إبلاغ دييجو كوستا مهاجم البلوز بأنه ليس من ضمن خطط الفريق الموسم المقبل في رسالة نصية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي تشيلسي عرض على المدرب الإيطالي عقدًا جديدًا سيجعله أعلى المدربين أجرًا في الدوري الإنجليزي، إلا أن كونتي لم يجلس حتى الآن على طاولة المفاوضات، ما أثار الشكوك حول رغبته في الرحيل والعودة لإيطاليا مرة أخرى.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه في حال فشل التوصل لاتفاق بين كونتي وإدارة تشيلسي، فإن لويس إنريكي يعد المرشح الأبرز لتولي تدريب البلوز الموسم المقبل.

ورحل إنريكي عن صفوف نادي برشلونة بنهاية الموسم المنصرم بعد قيادته للفريق الكتالوني في ثلاثة مواسم حقق خلالها 9 ألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات