::سلاح جو الإحتلال الإسرائيلي يشن ثلاث غارات على قطاع غزة       ::مدفعية الجيش اليمني تستهدف دبابة للمليشيا شرق تعز       ::وزير يمني يستنكر بيان مكتب منسق الشؤون الإنسانية في اليمن ويدعوه لإبراز جرائم الحوثيين       ::الحوثيون يقتحمون منازل مواطنين في بيحان بشبوة     

 

أخبار محلية

وكيل سقطرى يفتتح مشروع الإمداد المائي بدعم مركز سلمان للإغاثة

كتب : حضارم نت ـ سبأ 18/06/2017 19:42:05

افتتح وكيل محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس، اليوم، مشروع الإمداد المائي الذي ينفذه ائتلاف الخير الإغاثة الإنسانية بدعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

و يتمثل المشروع في توفير 15 خزان ماء بسعة الف لتر و120 دبه ماء و توزيعها على عدد من المناطق النائية التي تعاني من شحة المياه و سيعمل المشروع على تعبئة الخزانات بالماء لمدة شهر قبل أن يتم تسليمها للمناطق.

 

وفي التدشين ثمن الوكيل محروس باسم السلطة المحلية الدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة للمحافظة في مختلف المحافظات.. لافتا إلى أن مركز الملك سلمان يعتبر من المنظمات الإنسانية التي تواصل بشكل دائم جهودها الإغاثية والإنسانية للشعب اليمني لتخفيف من معاناتهم التي تسببت بها مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية.

 

من جانبه أشار مدير عام مؤسسة المياه بالمحافظة عبد الملك بن عقيل إلى أهمية مشروع الإمداد المائي واستهدفه المناطق الأكثر حاجة للمياه.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات