::أمن ساحل حضرموت يضبط مجموعة حاولت السطو على أرض تابعة للدولة        ::قيادة محور تعز تناقش آلية صرف مكرمة "سلمان" للشهداء وصرف راتب شهر مارس       ::وزارة الداخلية تبحث إنشاء نظام التتبع الآلي ومنظومة اتصالات مركزية في المحافظات المحررة       ::اليمن ينضم إلى إعلان المدارس الآمنة     

 

أخبار حضرموت

شركة النفط بساحل حضرموت تبرم اتفاقية لتوريد 38 ألف طن من المُشتقات النفطية

كتب : حضارم نت ـ محمد اليزيدي 18/06/2017 20:55:29

برعاية الوكيل الأول لمحافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش، أبرمت قيادة فرع شركة النفط بساحل حضرموت، اليوم اتفاقية جديدة لتوفير إحتياجات محطات توليد الطاقة الكهربائية في المحافظة من المحروقات خلال الفترة القادمة بتمويل حكومي.

حيث وقع كلاُ من الدكتور محمد عبدالله بامقاء، مدير عام فرع شركة النفط بساحل حضرموت، والسيد عبدالله البسيري، المُدير التنفيذي لشركة حضرموت العالمية للطاقة اتفاقية لضمان توريد 25 ألف طن من مادة الديزل، بالإضافة لـ 13 ألف طن أخرى من مادة المازوت الخاص بتشغيل مولدات إنتاج الطاقة الكهربائية.

وقال الدكتور محمد بامقاء، إن الاتفاقية والتي ستمولها الحكومة بشكل كامل بقيمة مالية تصل إلى 18 مليون و700 ألف دولار، ستعمل على ضمان تأمين احتياجات محطات توليد الطاقة من المحروقات بالمحافظة خلال الفترة المُتبقية من شهر رمضان المبارك وحتى فترة ما بعد عيد الفطر السعيد.

مُشيراً إلى أن هذه الكميات ستبدأ في الوصول إلى ميناء المكلا على شكل شحنات، حيث ستصل شحنتين من مادة المازوت بواقع نحو 7500 طن في كل شحنة، فيما ستكون هنالك ثلاث شحنات من مادة الديزل.

وأختتم الدكتور بامقاء حديثه بالإشادة بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والحكومة في توفير احتياجات المحافظة من المحروقات من خلال تمويلها لهذه الاتفاقية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات