::غارة للتحالف تقتل 11 من مسلحي الحوثي بعسيلان        ::البيان الختامي للقمة الإسلامية سيدعو العالم للإعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين       ::مسؤول إغاثة أمريكي: لا دلالة على تخفيف الحصار على موانئ اليمن لدخول المساعدات       ::مكتب إدارة التربية والتعليم بتريم يدشن مسابقات القرآن الكريم لمدارس التعليم الأساسي والثانوي     

 

رياضة

حارس الشباب يطلب عفو الجماهير

كتب : حضارم نت - كووورة 12/08/2017 19:47:13

اعتذر التونسي، فاروق بن مصطفى، حارس مرمى الشباب السعودي، عن الخطأ الذي تسبب في خسارة فريقه أمام أُحد، 2-1، اليوم السبت، مؤكدًا أنه الأول من نوعه في مسيرته.

وفشل بن مصطفي، المنضم للشباب هذا الصيف، في السيطرة على تمريرة زميله، عبد الله الأسطا، بالدقيقة 89، لتمر تحت قدمه وتعبر خط المرمى، رغم محاولته اليائسة لإبعادها.

وقال اللاعب، في تصريحات صحفية: "قدمت مباراة جيدة إجمالًا، ولم أرتكب خطأً مثل هذا في مسيرتي، أتمنى أن يسامحني الجمهور والزملاء، وألا يتكرر هذا الخطأ مستقبلًا".

ونفى بن مصطفى تسبب اختلاف طقس السعودية، عما اعتاد عليه، في ضعف تركيزه، مشددًا على أنه تأقلم مع أجواء السعودية، وأن "هذه الأخطاء تحدث في كرة القدم".

وأضاف حارس الإفريقي التونسي السابق، أن أُحد لعب على المرتدات وحسم بها المباراة، بينما سيطر فريقه على الكرة وأضاع فرصًا عديدة، واعدًا بالتعويض في الجولات المقبلة.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات