::الجيش ينزع ويتلف أكثر من 1000 لغم أرضي زرعها الحوثيون في البقع وكتاف بصعدة       ::بتكلفة 2 مليون دولار.. توقيع اتفاقية لتحسين شبكات المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت       ::محافظ حضرموت يوجه بإنشاء مركز متكامل للإصدار الآلي في المكلا        ::الضالع.. تدشين توزيع 4300 سلة غذائية في الأزارق مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة      

 

أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يفتتح ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع والتعلمية بالمكلا وبروم ميفع

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/01/2018 14:06:42

افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التعلمية والتربوية بمديريتي مدينة المكلا وبروم ميفع.

ووضع البحسني حجر الأساس لمشروع بناء 6 فصول دراسية مع ملحقاتها إلى جانب قاعة رياضية لمكتب التربية والتعليم بمدرسة فاطمة الناخبي بمنطقة المتضررين شرق مدينة المكلا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، ووضع حجر أساس آخر لبناء روضة مكونة من 12 فصلاً دراسياً بمنطقة الشرج بالمكلا بتمويل من قبل السلطة المحلية بالمحافظة كذلك.

كما قام بوضع حجر الأساس لمشروع بناء روضة أطفال مكونة من 6 فصول دراسية بمنطقة بروم بمديرية بروم ميفع, ووضع حجر أساس آخر لإعادة تأهيل مجمع بروم التعليمي للبنات بالمنطقة بتمويل من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.

واختتم البحسني جولته التربوية والتعلمية بافتتاح روضة الأمل بمنطقة بويش غرب مدينة المكلا والتي طاف بأرجائها متعرفاً من قبل إدارتها على الخدمات التي تقدمها للأطفال ومستوى التجهيزات المتوفرة بها.

وأكد محافظ حضرموت على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بقطاع التربية والتعليم وجهودها في تطوير العملية التعلمية وتحسين الأجواء الدراسية وسعيها للتغلب على الكثير من الصعوبات التي تواجه هذا القطاع خصوصاً في ظل اكتظاظ الفصول الدراسية بالتلاميذ اللذين تزايدت أعداهم في الفترة الأخيرة مع نزوح الكثير من الأسر من المحافظات المجاورة إلى مناطق حضرموت وبالتحديد مدينة المكلا, لافتاً إلى أن المرحلة القادمة تشهد تنفيذ مشاريع تربوية وتعليمة أخرى وزيادة اهتمام بهذا القطاع الحيوي والهام والذي يشكل أساس نهضة أي مجتمع.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات