::إصلاح "دمون" بحضرموت ينظم احتفالية فنية وندوة سياسية بمناسبة الذكرى 28 للتأسيس       ::سقطريون ينظمون وقفة تضامنية مع المهندس "عبدالله السقطري" بعد اعتقاله من قبل أمن مطار أبوظبي        ::غارات جوية تستهدف معسكر للحوثيين شمالي العاصمة صنعاء       ::السعدي يبحث مع مسؤول تركي إمكانية زيادة المقاعد الدراسية المخصصة لليمن     

 

أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يوجه بالتحقق في تعدٍ على أرض تابعة لمسجد بالمكلا

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/02/2018 19:14:51

وجه محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الأربعاء بالتحقيق في اعتداءات على أرض تابعة لمسجد بمنطقة فوه بالمكلا.

وحث البحسني الأجهزة الأمنية والإدارات الحكومية ذات العلاقة بالتحقق بشأن موضوع البناء في ساحة مسجد ومصلى التقوى بشارع الشهيد بازنبور بحي المستقبل بالمتضررين بفوة ،  ومنع أي تجاوزات  بحق ساحات المساجد والمتنفسات والمصالح العامة .

وقال البحسني "بلغنا استياء المواطنين في هذا الحي بشأن متنفس وساحة مسجد التقوى التي تعد واجهة ومتنفس وساحة لحرم المسجد ومصلحة لأهل الحي، وبهذا نوجه الأجهزة الأمنية والإدارات الحكومية ذات العلاقة بالتحقق في الأمر ومنع أي تجاوزات في مصالح المساجد ومصالح والدولة".

وأكد أنه سيقف إلى جانب المواطنين ومصالحهم العامة، مضيفا أنه لن نتهاون في أي تجاوزات تجاه متنفساتهم وساحاتهم ومصالحهم العامة.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات