::إصلاح "دمون" بحضرموت ينظم احتفالية فنية وندوة سياسية بمناسبة الذكرى 28 للتأسيس       ::سقطريون ينظمون وقفة تضامنية مع المهندس "عبدالله السقطري" بعد اعتقاله من قبل أمن مطار أبوظبي        ::غارات جوية تستهدف معسكر للحوثيين شمالي العاصمة صنعاء       ::السعدي يبحث مع مسؤول تركي إمكانية زيادة المقاعد الدراسية المخصصة لليمن     

 

أخبار حضرموت

قائد في التحالف العربي: وادي حضرموت سيشهد تدخلا في عدد من المشاريع والقطاعات الأمنية والخدمية

كتب : حضارم نت - متابعات 13/02/2018 11:08:44


 

بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، مع قائد قوات التحالف العربي بوادي حضرموت تعزيز ودعم الجوانب الأمنية والخدمية بوادي حضرموت في إطار دعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لبلادنا لعملية تعزيز الاستقرار في المناطق المحررة.

 

وفي اللقاء عبر الوكيل الكثيري عن شكره وامتنانه لكل الجهود التي تبذلها قوات التحالف بوادي حضرموت سواء في المجال الأمني او المجال الإنساني والتدخلات لدعم عدد من القطاعات الخدمية في وادي حضرموت.
وأشار إلى أن عدد من القطاعات الحيوية تأثرت بشكل كبير بالأزمة الحالية في البلاد، موكداً أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تضع الملف الأمني على أولوياتها، طالبا من دول التحالف دعم واسناد الجهاز الأمني للقيام بدوره في مدن حضرموت.


وفي اللقاء أكد قائد قوات التحالف العربي بوادي حضرموت، إلى أن المملكة العربية السعودية تولي كل المناطق المحررة اهتمامها، مشيراً إلى أن وادي حضرموت سيشهد تدخلا في عدد من المشاريع والقطاعات الامنية والمدنية والخدمية بالتنسيق مع مركز الملك سلمان.
ولفت إلى استمرار عملية التنسيق المشترك بين قوات التحالف بوادي حضرموت والسلطة المحلية لتعزيز عمليه استقرار الخدمات للمواطنين.
حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت الحكم / سالم يسلم بن شرمان والوكلا المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء صالح طيمس، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي ومدير عام مستشفى سيئون الدكتور عمر بن مسفر.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات