::استعدادات ضخمة لتحرير محافظة البيضاء بمشاركة 12 لواء عسكري وأمني       ::الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء       ::وزير الخارجية: نجحنا في إقناع الدول "المتحفظة" على معركة الحديدة       ::الإصلاح ينفي تصريحات تداولتها وسائل إعلام عن رئيسه     

 

أخبار حضرموت

دورة حول إعداد البرامج والمشاريع لقيادات جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت

كتب : حضارم نت ـ مصطفى بامخرمة 10/03/2018 19:15:46

أقام مجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت صباح اليوم السبت دورة تدريبية في مجال أعداد البرامج والمشاريع لرؤساء الجمعيات إدارات التخطيط بالجمعيات التابعة للمجلس وبرعاية كريمة من الأستاذ عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب وزارة والشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء وذلك بقاعة مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بهدف الرقي بالخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وافتتح الدورة الأستاذ عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء، مشيدا بمجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت على جهوده في اداء وتطوير جمعيات المجلس ..

وأشار باجهام إلى أن المجلس التنسيقي لجمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت يعتبر أفضل مجلس من بين المجالس التي سعى مكتب وزارة الشؤون والاجتماعية على أنشائها خلال الفترة الماضية من خلال نشاطه المدائمة.

مؤكداً على حرص مكتب الشؤون الاجتماعية على الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع من خلال متابعة المجلس والتنسيق مع المنظمات المانحة.

مطالباً في ختام كلمته المسئولين على الجمعيات بالعمل على إعداد الاحتياجات لهذه الشريحة في ظل توجه المنظمات الدولية نحو حضرموت

وكان الأستاذ صالح مبارك بايعشوت المدير التنفيذ لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت قد أثنى على دور مكتب الشؤون الاجتماعية بالوادي والصحراء من جهود ومتابعة للمجلس التنسيقي.

مشيراً أن الدورة تأتي ضمن إطار توجه المجلس نحو رفع مهارات وقدرات الجمعيات التابعة للمجلس من خلال هذه البرامج التدريبية ..

استهدفت الدورة حوالي 30 عضو من أعضاء الجمعيات التابعة للمجلس.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات