::اكتمال وصول الحجاج إلى "منى" لقضاء يوم التروية       ::وزير الأوقاف اليمني: 7 الاف حاج قدموا من مناطق سيطرة "الحوثيين"       ::البحسني يشدّد على ضرورة التعجيل بإنجاز الأعمال الإنشائية بمطار الريان وكلية الشرطة       ::وزير الاوقاف يعلن الانتهاء من تصعيد كافة الحجاج اليمنيين إلى منى      

 

أخبار حضرموت

تريم تحتفي بالحائز على المركز الأول في المسابقة الإقليمية للقرآن الكريم

كتب : حضارم نت - متابعات 07/06/2018 14:21:27



احتفت جمعية الدعوة الخيرية #حضرموت مديرية تريم مساء يوم الثلاثاء 20 رمضان 1439 الموافق 5 يونيو 2018 بالحافظ المجاز عبدالله منير بامحيمود الحاصل على المركز الأول في المسابقة الإقليمية للقرآن الكريم بدولة جيبوتي بحفل استقبال بقاعة الجمعية.

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم ألقى الأستاذ علي خميس صبيح القائم بأعمال الأمين العام رئيس لجنه التخطيط للمجلس المحلي بالمديرية كلمة السلطة المحلية بالمديرية كلمة اعرب فيها عن سعادته بحضور هذا الاحتفاء والانجاز الكبير، شاكرا جمعية الدعوة على تدخلاتها في مجال التعليم والتوعوية التي تساهم في التنمية المجتمعية .

وأشار "صبيح" في كلمته أن تريم تمتلك المعايير و الإمكانيات والطاقات البشرية لبناء مشروع النهضة فتريم كل يوم تحتفى بمبدعيها في شتى المجالات الحياتية .

من جانبه رحب الدكتور فهمي رمضان مسيعد رئيس الجمعية بالحاضرين مهنياً الحافظ ووالديه على هذا الأنجاز العظيم التي تضيفه الجمعية الى رصيدها وانجازاتها ، مقدما شكرة وتقديره لمكتب الأوقاف والإرشاد على تعاونهم وتنسيقهم مع الجمعية في مختلف الفعاليات والبرامج .
واستعرض الحافظ المجاز عبدالله بامحيمود في كلمته نبده تعريفية عن المسابقة الدولية الإقليمية والتي شارك فيها 24 متسابق من " 8 " دول في الفئات الثلاث ( المصحف - العشرون جزء - عشرة أجزاء )

يشار أن وزارة الأوقاف والإرشاد بالجمهورية قد رشحت ثلاثة من الفائزين بالتصفيات النهائية بين المحافظات لتمثيل اليمن في المسابقة الاقليمية "جائزة رئيس الدولة " بدولة جيبوتي الشقيق .

وفي نهاية الاحتفال كرمت الجمعية الحافظ بدرع التميز الذي تمنحه الجمعية لطلابها المتميزين في المراكز التعليمية التابعة لها .
حضر الاحتفال الأستاذ عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت والأستاذ علي خميس صبيح القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي والأستاذ عبدالله علي الصامتي مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية تريم والعم سعيد بامحيمود رئيس منتدى العم سعيد للتنمية والشيخ عبدالعزيز التميمي.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات