::السيول تحاصر 2500 مواطن ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::السيول تحاصر 2500 ونزوح 400 أسرة حراء إعصار لبان بالمهرة       ::البرلمان اليمني يطالب المجتمع الدولي بالضغط على إيران لرفع يدها عن التدخل باليمن       ::السفير باحميد يحتفل في العاصمة مانيلا مع أبناء الجالية اليمنية في الفلبين بعيد ثورة أكتوبر     

 

أخبار حضرموت

إصلاح القطن ينظم أمسية رمضانية للوجهاء والأعيان وباسواد: نؤيد أي حوار يسعى للبناء والشراكة

كتب : حضارم نت ـ خاص 09/06/2018 13:18:52

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمديرية لقطن الخميس   إفطار وأمسية رمضانية لشخصيات الاجتماعية والوجاهات بالمديرية.

وفي الأمسية ألقى الدكتور حسن عبدالله باسواد الأمين العام للإصلاح بوادي حضرموت كلمة تحدث فيها عن موقف الاصلاح ودوره في استعادة الشرعية، وإنهاء الانقلاب.

وثمن باسواد موقف التحالف العربي المساندة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة. الإمارات والسودان الشقيق.

وأوضح أن الإصلاح يسعى لتطبيع الأوضاع بالمناطق المحررة مع القوى الوطنية المناهضة للانقلاب.

وقال إن الاصلاح لا يعارض إرادة ورغبة الشعب ويؤيد ما يريده المجتمع نفسه بشرط أن تكون هناك حكومة قوية، تضمن الحرية والإرادة  الحرة لمواطنيها في التعبير عن آرائهم.

وأضاف "إننا في الاصلاح صدورنا مفتوحة لأي تحاور أو نقاش جاد يسعى للبناء لا الهدم ليخلق شراكة مجتمعية فاعلة تساهم في البناء. والتنمية لتحقيق ما يصبوا إليه شعبنا ".

وتابع "ليس لدينا حساسيات من أحد ونرفض سياسة الإقصاء والتهميش لأي مكون، وأن تكون المنافسة الشريفة عبر صناديق الاقتراع  ليقول الشعب كلمته.

وفي نهاية اللقاء فتح المجال للمداخلات والنقاشات.

كما تحدث أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ محمد عوض بلعجم، عن بعض القضايا التي تخص المديرية.

حضر الإفطار المهندس أحمد خميس بيزار والأستاذ حداد عمر القحوم عضوا الهيئة الإدارية والمهندس فهمي عيظه بشيمان عضو المجلس المحلي، وجمع غفير من عقال الحارات والتجار والقيادات المجتمعية، ورجال الأعمال والوجاهات.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات