::اكتمال وصول الحجاج إلى "منى" لقضاء يوم التروية       ::وزير الأوقاف اليمني: 7 الاف حاج قدموا من مناطق سيطرة "الحوثيين"       ::البحسني يشدّد على ضرورة التعجيل بإنجاز الأعمال الإنشائية بمطار الريان وكلية الشرطة       ::وزير الاوقاف يعلن الانتهاء من تصعيد كافة الحجاج اليمنيين إلى منى      

 

أخبار حضرموت

"الوكيل الكثيري" يناقش مع رئيس جامعة سيئون استعدادات الإنطلاقة "العام القادم"

كتب : حضارم نت ـ متابعات 10/06/2018 13:24:57

زار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري ديوان رئاسة جامعة سيئون "المؤقت" للاطلاع على جهود مراحل تأسيس الجامعة وجهود رئيسها الدكتور محمد عاشور الكثيري في التخطيط والتهيئة لانطلاقة الجامعة في العام القادم .

و أكد الوكيل الكثيري دعم و وقوف السلطة المحلية بوادي حضرموت الكامل مع قيام جامعة سيئون ومتابعتها المستمرة لإنشاء الجامعة واعتماد ميزانيتها التشغيلية والتأسيسية و انشاء الكليات التي تتناسب مع جغرافية الوادي والصحراء وطموح طلاب وطالبات وادي حضرموت.


وأشار إلى أن طموح السلطة المحلية كبير بالنسبة لجامعة سيئون وان هذا الطموح الكبير لن يتحقق في فترة وجيزة ويتطلب إلى تعاون كل الجهات وبرنامج عمل طموح للفترة المستقبلية القادمة .

وأكد الوكيل  الكثيري أن رئاسة الجمهورية والحكومة ومحافظ حضرموت و مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال وكل أبناء حضرموت جميعهم يقفون إلى جانب ان شاء صرح جامعي عريق في وادي حضرموت لخدمة كل أبناء الوادي والصحراء و الاقليم و الوطن عموما .

واستمع الوكيل من رئيس جامعة سيئون على سير مراحل تأسيس الجامعة والتحضير للعام الجامعي القادم واستكمال إجراءات ضم المباني والكليات الموجودة في وادي حضرموت لجامعة سيئون والمتابعات الخاصة بالحصول على ميزانية تأسيسة و تشغيلية للجامعة و اجتماعات ولقاءات رئاسة الجامعة مع مختلف الجهات والشخصيات الأكاديمية للاستفادة من كل الخبرات المتوفرة .

وأطلع رئيس جامعة سيئون وكيل الوادي على جهود لجنة تأسيس الجامعة في إعداد الميزانية التشغيلية الطارئة والسنوية وتجهيز ديوان رئاسة الجامعة الموقت والبدء بالدراسات الفنية لمبنى رئاسة الجامعة الرسمي ومباني الكليات و المباني الأخرى للجامعة والتحضير للعام القادم .

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات