::مساعد قائد الجيش الإيراني: ثقافتنا العسكرية موجودة في اليمن        ::مقتل 13 من مليشيا الحوثي في مواجهات شمال مدينة تعز       ::بعد رسالة من الرئيس هادي.. أمين عام الأمم المتحدة يؤكد ثقته في "غريفث"       ::"العسكري السوداني" يؤكد بقاء قواته في اليمن     

 

عربي ودولي

4 شهداء بينهم طفل و618 جريحا في مسيرات العودة بغزة

كتب : حضارم نت - الاناضول 10/06/2018 16:42:39


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن استشهاد أربعة فلسطينيين، بينهم طفل، وإصابة و618 آخرين، برصاص الجيش الإسرائيلي، قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل خلال مشاركتهم بمسيرات "العودة" على الحدود الشرقية لقطاع غزة.


وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة، في بيان وصل الأناضول، إن الفلسطيني يوسف الفصيح (29 عاما)، استشهد على الحدود الشرقية لمدينة غزة، بعد تعرضه لطلق ناري من الجيش الإسرائيلي.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد الطفل هيثم عماد الجمل (15 عاما)، وعماد نبيل أبو درابي (26عاما)، وزياد جادالله البريم (25 عاما)، بعد إصابتهم برصاص الجيش.


وأوضح "القدرة"، أن عدد الجرحى وصل إلى 618 شخصا، بعد إصابتهم بالرصاص والاختناق بفعل الغاز المُدمع.

ومنذ ظهر اليوم، توافد الآلاف من الفلسطينيين، نحو مخيمات "العودة"، للمشاركة، بالجمعة الحادية عشر من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت اسم "مليونية القدس"، وذلك إحياء للذكرى الـ51 للنكسة . -

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات