::وزير الداخلية يلتقي بقائد التحالف بساحل حضرموت       :: عدن: الرئيس يلتقي قائد التحالف بساحل حضرموت ومحافظ المحافظة       ::استعدادات ضخمة لتحرير محافظة البيضاء بمشاركة 12 لواء عسكري وأمني       ::الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء     

 

أخبار محلية

تعز: لقاء موسع لمناقشة "ميثاق شرف "مزمع توقيعه عقب عيد الفطر يتضمن فرض هيبة الدولة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 12/06/2018 22:00:35

ناقش لقاء موسع نظمته السلطة المحلية في محافظة تعز، ضم مختلف المكونات السياسية والحزبية والثقافية والعسكرية في المحافظة ، مساء اليوم، أوضاع المحافظة وجهود تعزيز الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة وبسط نفوذها.


وخلال اللقاء، أستعرض وكيل المحافظة، الدكتور عبد الحكيم عون، مسودة ميثاق الشرف المزمع توقيعها عقب إجازة عيد الفطر المبارك.


وتضمنت الوثيقة، عدد من المبادئ والاهداف المتمثلة باستكمال التحرير واستعادة مؤسسات الدولة وتفعيلها وتعزيز الامن والاستقرار، ودعم جهود السلطة المحلية والجيش الوطني والتصدي لكل ما يمس هيبة الدولة ورموزها وحشد الخطاب الديني والاعلامي لما يخدم المحافظة ، ورفع المعاناة عن المواطنين وتقدير تضحيات المقاومة والجيش الوطني والوفاء لمواقف الاشقاء في التحالف العربي في دعم استعادة الشرعية .

و استعرض مدير شرطة تعز العميد منصور الاكحلي، إنجازات الحملة الامنية من بسط نفوذ الدولة واستعادة المؤسسات والقبض على عدد من المطلوبين امنياً .

فيما تحدث قائد اللواء الخامس حرس رئاسي، العميد عدنان رزيق، عن الإنتصارات التي يحققها الجيش الوطني في معظم جبهات القتال بالمحافظة .. مُشيداً بحنكة وحكمة الرئيس عبد ربه منصور هادي في قيادة الدولة، وبدعم الاشقاء في التحالف العربي .

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا