::القبض على متلبس بسرقة مجوهرات ذهب في سيئون       ::الشرعية تتهم الكونغرس الأمريكي وأطرافا سياسية بالمتاجرة بمعاناة الشعب اليمني       ::الحكومة: ذهابنا لمشاورات مقبلة مرهون بتنفيذ الحوثين "الجدّي" لاتفاق السويد       ::بريطانيا لمجلس الأمن: سنعمل على دعم اتفاقات السويد للسلام في اليمن     

 

أخبار محلية

الرئيس يصل إلى عدن بعد ساعات من وصول رئيس الحكومة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 14/06/2018 16:41:35

وصل الرئيس عبدربه منصور هادي مساء الْيَوْم الخميس إلى العاصمة المؤقتة عدن، وذلك بعد أيام فقط من تفاهمات جرت مع الإمارات.

وفور وصوله قال الرئيس إن ساعة الانتصار قد دنت وعودة الحق قد حانت للانتصار لإرادة الشعب اليمني في بناء وطن أمن مستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وبحسب وكالة سبأ الحكومية أشاد الرئيس بمواقف المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة مع اليمنيين لنصرة اليمن وعودتها الى حاضنتها وهويتها القومية والعربية ووضع حداً للمشروع الفارسي في اليمن وأطماعه التوسعية بالمنطقة.

وحيا الرئيس صمود أبناء اليمن وتحمله معاناة وتداعيات الحرب الحوثية طوال الفترات الماضية.

وسيقف الرئيس على واقع العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة من حيث الخدمات والبنى التحتية وتفقد أوضاعها وتلبية احتياجات أبنائها كما سيوجه الرئيس بمناسبة عيد الفطر المبارك خطابا ًلأبناء اليمن في الداخل والخارج.

وكان رئيس الوزراء أحمد بن دغر قد وصل قبل ساعات إلى عدن.

كان في استقبال الرئيس لدى وصوله مطار عدن الدولي رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري ومحافظو لحج وأبين والقائم بأعمال محافظ عدن ونائب رئيس هيئة الأركان العامة ورئيسا جهازي الأمن السياسي والقومي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة وعدد من الوزراء والنواب وأعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات