::وزير الداخلية يلتقي بقائد التحالف بساحل حضرموت       :: عدن: الرئيس يلتقي قائد التحالف بساحل حضرموت ومحافظ المحافظة       ::استعدادات ضخمة لتحرير محافظة البيضاء بمشاركة 12 لواء عسكري وأمني       ::الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء     

 

أخبار محلية

الإمارات: عملية تحرير الحديدة ستفتح الطريق أمام عملية سياسية ناجحة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 14/06/2018 17:39:48

قالت الإمارات اليوم الأربعاء إن عملية تحرير ميناء الحديدة ستفتح الطريق أمام عملية سياسية ناجحة تؤدي لإحلال السلام في اليمن.

جاء ذلك في بيان لوزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش الذي أضاف "لكي تنجح الخطة السياسية التي تقودها الأمم المتحدة يجب أن يتغير الوضع على الأرض".

وأشار إلى إن الحوثيين مجرد ميليشيا تمثل مجموعة صغيرة من الشعب اليمني. وقال: "قام الحوثيون بالانقلاب على الحكومة الدستورية الشرعية وقهر الشعب وتدمير البلاد وفوتوا العديد من الفرص التي أتيحت خلال السنوات الثلاث الماضية لإشراكهم في محادثات جادة للسلام في الوقت الذي تدهور فيه الوضع الإنساني على الأرض".

وأوضح أن التهديدات الأمنية التي يشكلها الحوثيون لا تستهدف الشعب اليمني فقط وإنما كذلك الدول المجاورة لليمن، مشيرا إلى أن الحوثيين استغلوا مواقعهم على الساحل الغربي لليمن لتهديد حركة الملاحة العالمية.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات