::نائب الرئيس: الشرعية تسعى دوماً للسلام وتخوض حرباً دفاعية لاستعادة الدولة        ::افتتاح مقر المعهد العالي للقضاء بعدن عقب نقله من صنعاء       ::منظمة التعاون الإسلامي تؤكد وقوفها مع وحدة اليمن وحل أزمته وفق المرجعيات       ::بعد يوم من اغتيال ناشط بالحزب.. نجاة قيادي بارز بالإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     

 

أخبار حضرموت

جمعية طالب العلم تدشن العمل بمشروع تأهيل البيئة التعليمية بثانوية المكلا النموذجية

كتب : حضارم نت - متابعات 08/07/2018 10:50:29


قام المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الاستاذ وسيم ربيحان و مدير المشاريع بالجمعية المهندس عبدالقوي باجبير بزيارة ميدانية لثانوية المكلا النموذجية للبنين الجديدة في منطقة خلف بالمكلا التابعة لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت واشراف مستمر من مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية .

وكان في استقبالهم مدير ثانوية المكلا النموذجية الأستاذ القدير منير باتيس .

وفي بداية النزول أوضح مدير المشاريع بالجمعية أهم التدخلات في مشروع تاثيث الثانوية الممول من مؤسسة العون للتنمية وتنفيذ من جمعية رعاية طالب العلم ويشمل التاثيث عدد كبير من المكاتب الادارية للثانوية والصفوف الدراسية وعدد من المعامل والمختبرات التعليمية باثاث ومعدات جديدة ومدروسة حسب التوصيف والمعايير الدولية للتعليم الثانوي.

وفي تصريح لمدير الجمعية وسيم ربيحان أن هذا ياتي هذا التدخل لتاهيل البنية التعليمية لثانوية المكلا النموذجية لخلق بيئة تعليمية حسب المواصفات والمعايير الدولية للتعليم الثانوي وربط الطلاب بين التعليم المنهجي والتطبيقي للوصول الى مخرجات متميزة قادرة على المنافسة والتميز في الجامعات المحلية والاقليمية.


الجدير بالذكر أن الجمعية أن الجمعية تنفذ حاليا مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بجامعة حضرموت بمدينة سيئون بتمويل من مؤسستي صله والعون للتنمية

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات