::النفط الليبية": حراس منشأة نفطية يغلقون مطار حقل ينتج 40 ألف برميل       ::نائب الرئيس: الشرعية تسعى دوماً للسلام وتخوض حرباً دفاعية لاستعادة الدولة        ::افتتاح مقر المعهد العالي للقضاء بعدن عقب نقله من صنعاء       ::منظمة التعاون الإسلامي تؤكد وقوفها مع وحدة اليمن وحل أزمته وفق المرجعيات     

 

أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يوضح أسباب رفع أسعار المشتقات النفطية وتأخر افتتاح مطار الريان

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/07/2018 14:36:52

أوضح محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمي البحسني مبررات رفع أسعار المشتقات النفطية بالمحافظة، لتصل إلى 300 ريال للتر لكل من مادتي البترول والديزل.

وقال البحسني في مؤتمر صحفي عقده اليوم بالمكلا إن الزيادة جاءت بعد دراسة وعلى خلفية ارتفاع العملة وتحمل المحافظة لفارق السعر نتيجة لعدم قيام الدولة بمهمة توفير المشتقات والاعتماد على توريده من قبل تجار محليين.

وأضاف "رفضت هذه الزيادة من قبل بسبب معاناة الناس وظروفهم ومعاناتهم مع الكهرباء لكننا وجدنا أنفسنا مضطرون اليوم لهذه الزيادة على أمل أن تضطلع الدولة بدورها في هذا الجانب".

وفيما يتعلق بتأخر افتتاح مطار الريان بالمكلا عن الموعد المقرر بنهاية يونيو الماضي حسب ما أعلنه في وقت سابق، قال البحسني إن المقاول المكلف بالعمل على إعادة تأهيل المطار يواصل العمل على ذلك وسيعلن عن موعد افتتاح المطار في القريب بإذن الله، وسيتم زيارة المطار وعكس ما يعتمل فيه بالصورة للمواطنين.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات