::غريفيث يُطلع وزير خارجية أمريكا على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن       ::قتيلان من "القاعدة" في عملية عسكرية بمحافظة شبوه       ::الجيش يستكمل تحرير وتأمين مواقع استراتيجية غرب مركز مديرية باقم بصعدة       ::توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتي كهرباء عدن وحضرموت الساحل بقوة 364 ميجا     

 

أخبار حضرموت

دفعة جديدة من طلاب جامعة حضرموت تلتحق ببرنامج التدريب الصيفي بشركة بترومسيلة

كتب : حضارم نت ـ قيس الدوعني 08/07/2018 19:34:42

بدأت دفعة جديدة من طلاب كليتي الهندسة البترولية والكيميائية بجامعة حضرموت اليوم الأحد الانخراط في برنامج التدريب الصيفي بشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " .

وتستقبل شركة بترومسيلة منذ مارس الماضي طلاب كليتي الهندسة البترولية والكيميائية بجامعة حضرموت وطلاب المعهد المهني والتقني بالمكلا في برنامجين تدريبيين يشمل الزيارات القصيرة والتدريب الصيفي وفقاً والاتفاقية الموقعة بين إدارة الشركة والجامعة والمعهد والتي بادرت الشركة بإعادة تفعيلها مؤخرا. 

وكان نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة للشؤون الفنية المهندس سهل عمر بن سهل قد رحب بالشباب المتدربين في البرنامج داعياً لاستغلال فرصة تواجدهم في حقول وموقع عمليات الشركة والاستفادة مما يتلقونه من خبرات ومهارات من كوادر الشركة.

وقال المهندس بن سهل إن بترومسيلة سعت لإعادة تفعيل اتفاقية الشراكة مع جامعة حضرموت والمعهد المهني والتقني بالمكلا في إطار اهتمامها ببرامج التنمية وفي ظل توجهات قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط لتفعيل دور الشركة في خدمة المجتمع.

واستمع المتدربون في مستهل البرنامج التدريبي إلى محاضرة حول أنظمة الصحة والسلامة المهنية والبيئة ألقاها المهندس محيي الدين الشاذلي تناولت المفاهيم المهمة التي تتبعها الشركة في مجال السلامة المهنية كمنطلق أساس يجب الالتزام به وتطبيق قواعده.

وأشار الشاذلي إلى النظام الصارم الذي تحرص الشركة على أتباعه فيما يتعلق بالصحة والسلامة المهنية منوها إلى أن بترومسيلة تعد من الشركات الرائدة على مستوى الوطن في تحقيق مبدأ الالتزام بمعايير السلامة المهنية والبيئة .

حضر فعالية استقبال المتدربين المهندس محمد العمودي رئيس القسم الفني للتدريب بالقطاع 14 ومدربا البرنامج المهندس مبارك حبيشان والمهندس لطفي باحسين.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات