::غريفيث يُطلع وزير خارجية أمريكا على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن       ::قتيلان من "القاعدة" في عملية عسكرية بمحافظة شبوه       ::الجيش يستكمل تحرير وتأمين مواقع استراتيجية غرب مركز مديرية باقم بصعدة       ::توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتي كهرباء عدن وحضرموت الساحل بقوة 364 ميجا     

 

عربي ودولي

محكمة إسرائيلية تقضي بتطبيق الإفراج المشروط عن التركية "إبرو"

كتب : حضارم نت - الاناضول 11/07/2018 16:27:31

قضت محكمة إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بتطبيق قرار الإفراج المشروط عن التركية إبرو أوزكان، ورفض قرار النيابة العسكرية الإسرائيلية المعترض على القرار.


ومثلت التركية، إبرو أوزكان، مرة أخرى أمام محكمة عوفر العسكرية (وسط الضفة الغربية المحتلة)، بعد أن اعتقلتها السلطات الإسرائيلية في مطار بن غوريون قرب تل أبيب، في 11 يونيو/ حزيران الماضي، خلال عودتها لتركيا، بعد زيارة للقدس، استمرت 3 أيام.

وبعثت أوزكان، قبيل الجلسة، عبر كاميرا الأناضول، تحياتها إلى أسرتها وإلى تركيا.


وأمس الثلاثاء، اعترضت النيابة العسكرية الإسرائيلية على قرار محكمة عسكرية الإفراج عن المواطنة التركية.


وقال عمر خمايسة، محامي المواطنة التركية، للأناضول، أمس، إن "النيابة العسكرية اعترضت على قرار محكمة سالم العسكرية (شمال)، المتعلق بإطلاق سراح أوزكان بشرط الرقابة القضائية".

والإثنين الماضي، قال المحامي خمايسة، للأناضول، إن "محكمة سالم العسكرية، قررت إطلاق سراح أوزكان، بشرط الرقابة القضائية".

والأحد، وجه الادعاء العام الإسرائيلي، لائحة اتهام بحق أوزكان، شملت 4 اتهامات هي: "مساعدة حركة حماس، وتقديم خدمات متنوعة لها، وتخريب النظام العام للدولة، وإدخالها إلى البلاد نقودا من جهة معادية".

غير أن المواطنة التركية رفضت جميع الاتهامات، وأكدت عدم وجود أي علاقة لها بحركة "حماس"، وفق محاميها عمر خمايسة. -

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات