::محافظ حضرموت: أزلنا خطر القاعدة وعلاقتي بالشرعية جيدة وقريبا افتتاح مطار الريان       ::الحكومة تلغي رسوما إضافية أقرتها هيئة الطيران على تذاكر السفر       ::السعودية تستضيف 500 حاج من أسر شهداء القوات السودانية في اليمن       ::الجيش يحرر واقع جديدة في مديرية الخب والشعف بمحافظة الجوف     

 

أخبار حضرموت

الوكيل التميمي: سلطة الوادي لم تطرح موضوع تقسيم حضرموت في لقائها مع الرئيس هادي

كتب : حضارم نت - خاص 04/08/2018 19:37:38


نفى الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت عبدالهادي التميمي، أن تكون السلطة المحلية بالوادي والصحراء طرحت قضية تقسيم حضرموت في لقائها مع رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.


وقال التميمي في منشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك، نفي بشدة أن تكون السلطة المحلة ه في الوادي قد طرحت في لقائها بفخامة الرئيس موضوع تقسيم حضرموت

وأشار إلى أن هناك مظلومية للوادي والصحراء، لافتاً إلى أنه من غير المناسب طرحها في مواقع التواصل.

واقترح التميمي لترسيخ وحدة حضرموت "تشكيل مجلس اقتصادي" يضم الجهات ذات العلاقة مثل مدراء العموم بالقطاعات الاقتصادية - التخطيط والتعاون الدولي - المالية بالإضافة لبعض الكوادر المتخصصة من الجامعات.

واشترط أن يكون المجلس الاقتصادي برئاسة المحافظ، وينوبه وكيل الوادي والصحراء.

كما اقترح فكرة تورد كل الإيرادات والاستقطاعات والرسوم الغير السيادية إلى صندوق المحافظة ويتم الصرف وفق لائحة منظمه لذلك ووفق ما يقره المجلس الاقتصادي.

وطرح أفكار أخرى لترسيخ وحدة حضرموت، من بينها "إعداد خطة تنموية للمحافظة الساحل والوادي والصحراء وفق3 معايير "المساحة - السكان - الثروة"

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات