::التحالف العربي يشيد بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية بمأرب        ::وزير الخارجية والمبعوث الأممي يبحثان "اتفاق" إطلاق سراح معتقلين لدى الحوثي       ::نائب الرئيس: النصر بات قريبا واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي قادم        :: مقتل 15 حوثيا واعتقال خلية قناصة مع قائدها شمالي الضالع     

 

عربي ودولي

ارتفاع حصيلة تفجير انتحاري في أفغانستان إلى 32 قتيلًا و128 جريحًا

كتب : حضارم نت - الاناضول 11/09/2018 15:43:44

ارتفعت حصيلة ضحايا تفجير انتحاري استهدف محتجين بولاية ننكرهار، شرقي أفغانستان، اليوم الثلاثاء، إلى 32 قتيلًا و128 جريحًا، بحسب مديرية الصحة العامة.

ونقلت وسائل إعلام محلية بينها قناة "أريانا نيوز" عن "إنعام ميخائيل"، المتحدث باسم مديرية الصحة العامة بننكرهار، أن الحصيلة مرجحة للارتفاع، نظرًا إلى شدة الانفجار.

واستهدف التفجير محتجين على تعيين قائد شرطة محلي، بمقاطعة "محمد الدرة"، كانوا قطعوا الطريق الرئيسي الواصل بين عاصمة الولاية، جلال أباد، والمعبر الحدودي الرئيسي مع باكستان، حسب القناة ذاتها.

وفي وقت سابق اليوم، أوضحت الشرطة الإقليمية أن تحرك المواطنين كان في إطار الاحتجاج على مسؤول شرطي محلي، قبل أن يقوم انتحاري يرتدي سترة ناسفة بتفجير نفسه وسطهم.

ولفتت أن الأرقام الأولية تشير إلى مقتل 20 شخصًا على الأقل في الهجوم، وإصابة العشرات بجروح، قبل الإعلان عن الحصيلة الجديدة.

وحتى الساعة (15: 10 ت.غ) لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم. -

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات