::التحالف العربي يشيد بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية بمأرب        ::وزير الخارجية والمبعوث الأممي يبحثان "اتفاق" إطلاق سراح معتقلين لدى الحوثي       ::نائب الرئيس: النصر بات قريبا واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي قادم        :: مقتل 15 حوثيا واعتقال خلية قناصة مع قائدها شمالي الضالع     

 

أخبار حضرموت

اجتماع بسيئون لمناقشة تعزيز أداء الوحدات الأمنية في وادي وصحراء حضرموت

كتب : حضارم نت ـ سبأ 12/09/2018 13:41:42

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،اليوم الأربعاء، أوجه تعزيز أوضاع وأداء الوحدات الأمنية في وادي حضرموت والصحراء ومتطلبات العمل الأساسية التي تمكن هذه الوحدات من القيام بمهامها وواجباتها على الوجه الأكمل .

ودعا وكيل المحافظة خلال لقائه بمعسكر قوات الأمن العام بالوادي والصحراء في مدينة سيئون بمدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني وقيادات الوحدات الأمنية، إلى شد عزيمتهم والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إعادة هيبة الأمن وتعزيز الثقافة الراسخة بين أوساط الموطنين باعتبارهم رجال امن مدنيين.

وناقش اللقاء أبرز المعوقات والصعوبات التي تواجه سير العمل الأمني في مديريات الوادي والصحراء ، والسبل الكفيلة لتعزيزها بالإمكانيات ودعم الجهود الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار بالوادي والصحراء.

بعد ذلك تفقد وكيل المحافظة ومعه مدير عام الأمن العام والقيادات الأمنية بالوادي والصحراء المرافق والمنشئات داخل المعسكر التي تعثر استكمال بنائها وتعرف من قيادات المعسكر على الإمكانيات والاحتياجات اللازمة لإعادة ترميم مرافقه ليؤدي مهامه على أكمل وجه.

وطاف الوكيل في مكاتب مقار وحدات الأمن المركزي والنجدة وشرطة المرور والبحث الجنائي ومركز الشرطة بمديرية سيئون والدفاع المدني مستمعا من قيادات تلك الوحدات إلى أبرز المشكلات التي تواجههم والمتطلبات العاجلة التي ممكن للسلطة المحلية التدخل فيها لتتمكن تلك الوحدات من تنفيذ مهامها .

من جانبه اعتبر مدير عام الأمن بالوادي العميد مبارك العوبثاني أن هذا اللقاء يعد خطوة إيجابية من قبل السلطة المحلية لتحفيز ضباط وصف وأفراد وحدات الأجهزة الأمنية للعودة إلى مقار أعمالهم وممارسة مهامهم وواجباتهم انطلاقا من الواجب الديني والوطني الذي يحتم عليهم العودة إلى وحداتهم لتنفيذ مهامهم الأمنية بما يساعد في خلق الطمأنينة والاستقرار في أوساط المواطنين.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ... إضغط هنا



التعليقات